كل ما تريد معرفته عن التأشيرات الإماراتية وكم تبلغ تكليفتها؟

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أشهر وجهات السفر حول العالم والتي يقصدها الكثير من الجنسيات المختلفة لأسباب مختلفة ومتنوعة من أهمها العمل والسياحة وهذا أكثر ما تتفاخر به دولة الإمارات، وأن كونك مواطنا إماراتيا هو أمر رائع للغاية إذ يحصل المواطنين في الإمارات على تأشيرات مجانية لما لا يقل عن 158 بلدا وإقليماً حول العالم وهذا أيضا متاح لحاملي جوازات السفر الإماراتية العادية ولكن تختلف متطلبات الحصول على تأشيرة لمواطني الإمارات باختلاف البلدة وأنظمة الدولية لذلك يجب على كل المواطنين القيام بتجديد التأشيرة باستمرار.

ما هي تكلفة فيزا سياحية إلى دولة الإمارات؟

يمكنك عمل تأشيرة سياحية من أجل الدخول مرة واحدة أو جواز سفر له صلاحية لا تقل عن ستة أشهر ويمكن تمديد مدة تاشيرة مرتين تبلغ مدة المرة الواحدة 30 يوم مقابل 960 درهم إماراتي لكل مرة تمديد واحدة ويمكن أيضا للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عام ويسافرون بمفردهم الحصول على نوع خاص من التأشيرات برسوم تبلغ 350 درهم إماراتي وصلاحية دخول 60 يوم فقط.

كيفية الحصول على تأشيرة الإمارات
كيفية الحصول على تأشيرة الإمارات

 

كم تبلغ تكلفة تأشيرة سياحية لدولة الإمارات ؟

يجب التأكد ومراجعة شركات الطيران من أجل معرفة آخر التحديثات الخاصة بالرسوم هذا لأن الرسوم الخاصة بالسفر تتغير باستمرار وتتفاوت تكاليف التأشيرات السياحية كما يلي: تكلفة فيزا الزيارة أو الدخول مرة واحدة لمدة 30 يوما هي 330 درهم إماراتي أي ما يعادل 90 دولار أمريكي، تكلفة دخول متعدد مدة ثلاثة أشهر تصل 697 درهم إماراتي أي ما يعادل 190 دولار أمريكي، تبلغ تكلفة فيزا سياحية إلى دبي 740 درهم إماراتي.

أين يمكنني التقدم بطلب تأشيرة دخول الإمارات ؟

إذا كنت ترغب في زيارة الإمارات فيمكنك التقدم بطلب الزيارة إلى أقرب سفارة لدولة الإمارات العربية المتحدة في بلدك أو إلى وكيل سفرهم “مكاتب السياحة والسفر” أو عبر الإنترنت من خلال الفيزا الإلكترونية، وقتها يمكنك طلب إحدى أنواع التاشيرات التي تصدرها دولة الإمارات سواء الطويلة أو القصيرة.

كيف يمكنك استخراج فيزا السفر إلى الإمارات ؟

من أجل استخراج فيزا السفر إلى الإمارات قم بالدخول إلى موقع الهيئة الاتحادية الهوية والجنسية ثم من قائمة خدمات انقر على خيار خدمات الأفراد ثم اختر خدمة إصدار تأشيرة سياحية متعددة الدخول وقم بتسجيل الدخول وتقديم الطلب وتسديد الرسوم المطلوبة مع العلم أنه سوف يستغرق استخراج فيزا الإمارات ومعالجة التأشيرة حسب قوانين الدولة ما يصل إلى أربعة أيام.



عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.