قائمة المسلسلات الخليحية في شهر رمضان والقنوات الناقلة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بكل خير، كثرت عمليات البحث على قائمة المسلسلات الخليحية والقنوات الناقلة لها خلال الموسم الرمضاني الذي تعرض فيه الكثير من المسلسلات الجديدة والتي سنذكر لحضراتكم أبرزها من خلال ما تبقي من السطور القادمة، حيث اعتادنا في رمضان كل عام لمشاهدة العديد من الأعمال الدرامية المصرية والسورية والخليجية التي تعرض وتعاد كل يوم في أوقات مختلفة.

مسلسلات رمضان الخليجية

مسلسل طاش ما طاش:

هو مسلسل انتج عام 1992 الذي عرض خلاله أول أجزائه ليستمر المسلسل لـ 18 جزء إلى الآن بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل السعوي، قبل أن يزف المستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه خبرا باقتراب عرض الجزء التاسع عشر خلال موسم رمضان من خلال صورة جمعته بالفنان ناصر القصبي والفنان عبد الله السدحان الفنان فهد الحيان والفنان يوسف الجراح، ويعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة كل يوم عبر قناة إم بي سي ومنصة شاهد.

مسلسل غسيل:

قد يهمك: موعد برنامج رامز جلال الجديد والقنوات الناقلة.

مسلسل غسيل هو مسلسل رومانسي اجتماعي ويأتي المسلسل ضمن الأعمال القصيرة في الموسم الرمضاني فهو عبارة عن 8 حلقات فقط لا غير ويعتمد على تقنية الفلاش باك التي تضمن لمسة الإثارة، ويعرض أيضا على قناة إم بي سي ومنصة شاهد.

مسلسل عزيز الروح: 

هو مسلسل كويتي يناقش الكثير من المشاكل الاجتماعية ومن بطولة محمد وحسين المنصور وفخرية خميس وهدي الخطيب وعبير أحمد ولمياء طارق وباقي أخري من نجوم الفن، ويعرض المسلسل على قناة الكويت في شهر رمضان المبارك.

مسلسل قرة عينك:

هو مسلسل كويتي جديد من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد وبشير الغنيم وعبد العزيز النصار وسعاد علي ووبثينة الرئيسي ومحمد الدوسري وريم عبد الله، يعرض المسلسل على قناة إم بي سي ودبي واس بي السعودية.

مسلسل ملح وسمرة:

هو مسلسل كويتي أيضا يتوقع أن يكون منافسا قويا خلال الموسم الرمضاني القادم ومن بطولة الفنان جمال الردهان والفنانة هدي حسين والفنانة فاطمة الصفي والفنان عبد الله البلوشي وغيرهم من نجوم الفن العربي ويعرض على قناة ام بي سي وام بي سي دراما.

مسلسل حياتي المثالية: 

هو مسلسل كويتي من إخراج سائد بشير الهواري وبطولة خالد أمين وفوزي الشطي وفهد باسم وأحمد إيراج وفوز عبد الله وإيمان الحسيني، ويعرض المسلسل خلال الشهر الرمضاني عبر قناة ام بي سي وام بي سي دراما وعبر منصة شاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد