فعاليات اليوم الوطني 93.. مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية بجميع المناطق

اليوم الوطني السعودي 93 من المقرر أن يكون يوم السبت القادم 23 سبتمبر 2023، وقد أعلنت وزارة الدفاع السعودية أنها ستشارك المواطنين والمقيمين فرحتهم واحتفالاتهم بالقيام بالعديد من العروض الجوية بجميع أنحاء المملكة.

فعاليات اليوم الوطني 93.. مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية بجميع المناطق

عروض اليوم الوطني 93

تستعد القوات الجوية الملكية السعودية لطلاء طائراتها باللون الأخضر استعدادًا فعاليات اليوم الوطني 93، وسوف شهدت الطائرات المشاركة الحدث الأكبر الاحتفال مع الشعب السعودي في الجو بأكبر العروض المختلفة لتكون واحدة من الاحتفالات التاريخية.

وستقدم الوزارة مجموعة متنوعة من الفعاليات بمناسبة الذكرى الـ 93 لليوم الوطني السعودي، أبرزها العروض الجوية والبحرية التي ستكون في مختلف المناطق.

مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية في كل المناطق

أوضحت وزارة الدفاع أن عروض اليوم الوطني 1445 ستكون خلال أيام، وحددت المواعيد كالتالي:

تحتفل المملكة كل عام في مثل هذا اليوم بمناسبة توحيدها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وتشهد تقديم أقوى العروض احتفالًا بهذا اليوم، ومن المقرر أن يوافق اليوم الوطني 93 لهذا العام السبت 23 سبتمبر 2023 الموافق 8 ربيع الأول 1445.

وجاء شعار اليوم الوطني لهذا العام “نحلم ونحقق: والذي تعد هوية اليوم الوطني والتي تعبر على أن الأحلام أصبحت واقعية من خلال تحقيق العديد من أهداف رؤية 2023 من مشروعات ضخمة وتقديم برامج مساعدات للعديد من الفئات ذات الدخل المحدود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد