عبر الرابط الرسمي.. موعد نتائج التوجيهي الأردن 2023 وكيفية الاستعلام

تزايد في الآونة الأخيرة بحث طلاب الثانوية العامة في الأردن عن موعد نتائج التوجيهي الأردن 2023 وكيفية الاستعلام عنها، وذلك بعد الإعلان الرسمي عنه خلال الساعات الماضية، ونستعرض لكم كافة التفاصيل في السطور التالية.

نتائج التوجيهي الأردن 2023

نتائج التوجيهي الأردن 2023

موعد نتائج التوجيهي الأردن 2023

في البداية، أكد مصدر رسمي داخل وزارة التربية والتعليم في الأردن، موعد نتائج التوجيهي الأردن 2023 للدورة العادية، قائًلا إنها سوف تكون هذا الأسبوع.

وسوف تعقد وزارة التربية والتعليم اجتماعًا هذا الأسبوع من أجل تحديد الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة الأردن 2023، إذ سوف تعلنه بعد الاجتماع.

وتجري حاليًا وزارة التربية والتعليم في الأردن عمليات التدقيق والمطالبة لعلامات الطلاب، وسوف يتم الانتهاء من ذلك قريبًا، وقد يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الأردن 2023 نهاية هذا الأسبوع.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة الأردن 2023

من جانبه، قال محمد كنانة، مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، إنه تم الانتهاء من عملية تصحيح مباحث امتحانات التوجيهي بشكل كامل.

وأكد “كنانة”، أن مراكز الامتحانات قد سلمت كل دفاتر المباحث التي تحتوي على الأسئلة المقالية بعد أن انتهت من تصحيحها.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2023

وفي هذه النقاط نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2023 وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن كالآتي:

– توجه على موقع نتائج التوجيهي.

– ابحث عن نتائج امتحان التوجيهي التكميلي.

– ادخل الرقم المدني في المكان المخصص.

– اضغط على الخيار للحصول على النتيجة.

رقم الاستفسار عن نتائج التوجيهي الأردن 2023

ويمكن لطلاب التوجيهي في الأردن الاستفسار عن نتائجهم وذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 وتضمن رقم الجلوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد