“بيوت تلال”.. وحدات سكنية جديدة بأسعار تبدأ من 406 ألف ريال

وحدات سكنية جديدة وحدات سكنية جديدة أطلقت الشركة الوطنية للإسكان (NHC) مشروعا جديدا يسمى بيوت تلال، وهو من أكبر المشاريع السكنية في المنطقة الشرقية يتم تطوير هذا المشروع بالشراكة مع شركة تلال العقارية ويهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في المنطقة.

وحدات سكنية جديدة

وحدات سكنية جديدة

وحدات سكنية جديدة
وحدات سكنية جديدة المصدر موقع الاسكان

الشركة الوطنية للإسكان وحدات سكنية جديدة

الشركة الوطنية للإسكان هي شركة تطوير عقاري رائدة تهدف إلى زيادة المعروض من العقارات في المملكة من خلال توفير مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان بأسعار مناسبة. ويأتي ذلك ضمن جهودهم لتحقيق أهداف برنامج الإسكان أحد برامج رؤية 2030 والذي يهدف إلى زيادة ملكية المنازل بين الأسر السعودية إلى 70٪

تقدم الشركة 1238 وحدة سكنية تشمل فيلات وشقق وتاون هاوس بمختلف المساحات والتصميمات وبأسعار منافسة تبدأ من 406 ألف ريال وتم بناء هذه الوحدات وفقًا لمعايير عالية من الجودة والراحة، وتقع داخل مجتمعات نابضة بالحياة توفر مجموعة من وسائل الراحة مثل المساحات الخضراء والحدائق والملاعب والمدارس والمساجد ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية.

تقوم الشركة الوطنية للإسكان بتطوير ضاحية الوجه حيث تقع بيوت تلال، وتغطي مساحة تزيد عن 9 ملايين متر مربع وتجمع الضاحية بين الحياة التقليدية والحديثة، مع وحدات سكنية مبنية باستخدام تقنيات متطورة وتتميز بتصميمات حديثة مستوحاة من تاريخ مدينة الدمام.

الموقع الإستراتيجي

تقع ضاحية تلال في موقع استراتيجي عند المدخل الغربي لمدينة الدمام على طريق الرياض مما يسهل الوصول إليها من وجهات مختلفة، كما أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية في المنطقة الشرقية.

لحجز وحدات سكنية جديدة

لحجز وحدة سكنية في بيوت تلال أو لعرض جميع الوحدات المتاحة يمكنك زيارة منصة سكني من هنا .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد