طرح فيلا وأراضي سكنية وزراعية في مزاد الرؤية بالرياض عبر شركة زد للمزادات

تم الإعلان من قبل شركة زد للمزادات والعقارات، في المملكة العربية السعودية، عن طرحها مزاد “الرؤية” بمدينة الرياض والعمارية، ويحتوي على فلل متميزة للمستثمرين ورجال الأعمال، وكذلك أراضي سكنية وزراعية.
وقد طرحت الشركة أرضا زراعية، تطل على 4 شوارع مساحتها 48 ألف متر مربع، في العمارية، موقعها متميز حيث تبعد مسافة 24 كم عن طريق الملك خالد.
كما يشمل المزاد أرضا زراعية في العمارية أيضا على مساحة  10،044 ألف متر مربع، وأيضا فيلا سكنية تقع في حي المصيف، على مساحة 638 مترا مربعا، المسافة بينها وبين الطريق الدائري الشمالي حوالي 2 كيلو متر، وكذلك بينها وبين طريق الملك عبد العزيز 2 كيلو متر، ومركز الملك عبد الله المالي 7 كيلو متر.
ويقوم المزاد بطرح أرض سكنية، على مساحة 900 متر مربع في حي النرجس، بينه وبين طريق عثمان بن عفان مسافة 600 متر، وأيضا بينه وبين طريق الإمام سعود بن عبد الله بن جلوي، كيلو متر واحد.

وأشارت شركة زد للمزادات العقارية، أن شروط الدخول في مزاد “الرؤية”، معروضة على النشرة التسويقية الخاصة بموقع الشركة على تويتر، ويمكن لأي شخص الاطلاع عليها.

كما أضاف المدير العام للشركة، الأستاذ عبد الله بن ناصر الناصر، أن انعقاد المزاد سيوافق يوم الخميس، 6/7/2023 في الساعة 4:00 عصرا، وذلك بفندق هوليدي إن الازدهار، وسوف يكون تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية إنفاذ، بقرار من محكمة التنفيذ.

الجدير بالذكر أن شركة زد للمزادات والعقارات، إحدى أهم الشركات الرائدة في إقامة مثل هذه المزادات العقارية، ولديها خبرة كبيرة في مجال العقارات، بما يزيد عن 30 عاما.

يشار إلى  أن أرقام الهواتف للاستفسار هي:

0509977226

920013667

أو زيارة الحساب الخاص بشركة زد للمزادات والعقارات، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



عن الكاتب:
اترك رد