طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 بالرياض في هذا الموعد

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن إقامة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للمرة الأولى على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض برعاية موسم الرياض والاتحاد السعودي لكرة القدم في شهر مارس المقبل، تعرف معنا على موعد طرح التذاكر وأهم التفاصيل حول موعد المباراة.

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

سوف تقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في اليوم الثامن من شهر مارس القادم، وسوف يتم تحديد ساعة انطلاق المباراة لاحقًا في مؤتمر يعقده اتحاد كرة القدم المصري، ويستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية مدينة الرياض هذه المباراة بحضور جماهيري مصري سعودي، والجدير بالذكر أن طاقم الحكام في هذا اللقاء سيكون مصري وسوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الفريق الأول بنادي الزمالك قد حجز مقعده في النهائي بعد الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تمكن النادي الأهلي من التأهل بعد الفوز على إنبي في دور نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

قد يهمك: موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك مارس 2024 في السعودية والجوائز المالية

جوائز مباراة نهائي كأس مصر

استقر اتحاد الكرة المصري بالتعاون مع الشركات السعودية الراعية على أن تكون إقامة بعثة الناديين لمدة خمس أيام قبل المباراة وتضم 60 فردًا من كل نادي، ويحصل كل منهم على 100 ألف دولار للمشاركة في اللقاء، بينما يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 350 ألف دولار، بينما يحصل الخاسر على 150 ألف دولار إضافية على جائزة المشاركة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

من جانبه أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مؤتمر خلال هذا الأسبوع للإعلان عن أسعار تذاكر المباراة النهائية التي ستجمع الأهلي والزمالك والتي ستقام للمرة الأولى في تاريخ هذه البطولة خارج البلاد، كذلك سيتم الإعلان عن طريقة حجز التذاكر لحضور هذا اللقاء المرتقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد