“طاش العودة 17” مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة السابعة عشر.. مواعيد العرض والإعادة – رمضان 2023

يعود الفنان الكبير “ناصر القصبي” بالموسم التاسع عشر من مسلسله الجماهيري “طاش ما طاش”، بشكل جديد واسم مميز، حيث وقع اختيار صُناع العمل على “طاش العودة”، ليكون الاسم الجديد للجزء الـ19 من العمل، الذي يجري عرضه ضمن قاتمة مطولة بماراثون دراما رمضان 2023.

أحداث شيقة في انتظار الحلقة السابعة عشر من مسلسل طاش العودة، ولعل أبرز التساؤلات في الفترة الحالية حول المسلسل أبطاله ومواعيد عرضه والإعادة وقنوات العرض على التلفزيون، وهل يُمكن مشاهدة الحلقات إلكترونياً، كل هذه التساؤلات نتعرف على إجابتها في التقرير التالي.

مسلسل طاش ما طاش 19 “طاش العودة” رمضان 2023

يحمل الموسم الـ19 من طاش ما طاش “طاش العودة”، عديد المشاهد الكوميدية ومواقف طريفه لنجم العمل الممثل الشهير “ناصر القصبي”، الذي لمع نجمه بواسطة مواسمه السابقة.

مواعيد العرض والإعادة على MBC

تُشاهدون مسلسل طاش ما طاش 19 الشهير إعلامياً بـ”طاش العودة” الحلقة 17 و18 وجميع الحلقات عبر قناة أم بي سي يومياً في المواعيد الآتية:

العرض: الساعة 7:00 مساءً.
الإعادة (1): 3:00 فجراً.
الإعادة (2): 12:00 ظهراً.

يذكر أن جميع المواعيد حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة. كما ويُمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل عبر شبكة الأنترنت، فقط وحصرياً عبر منصة شاهد نت الناقل الحصري.

"طاش العودة 17" مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة السابعة عشر.. مواعيد العرض والإعادة - رمضان 2023
مشهد من الحلقة 16 – طاش العودة 2023

ممثلين مسلسل طاش ما طاش 2023

عُرض مسلسل طاش ما طاش لأول مرة سنة 1993، وتدور أحداث العمل في إطار درامي كوميدي، ويسلط الضوء حول القضايا المجتمعية ويعالجها بطابع خاص.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب نجمه “ناصر القصبي”، عدد آخر من الفنانين والفنانات على رأسهم:

عبدالله السدحان
يوسف الجراح
حبيب الحبيب
ريماس منصور
محمد الطويان
راشد الشمراني
الهام علي
عبدالله السناني
تركي السدحان
سناء بكر يونس
دانة آل سالم
شيرين حطاب، وعدد آخر من النجوم.

عدد حلقات مسلسل طاش العودة 19

بدأ عشاق الدراما الخليجية، في البحث عن كم عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش 19 “طاش العودة 2023″، حيث من المقرر أن تبلغ مدة الحلقة الواحدة 35 دقيقة.

وتم الاتفاق على عرض 20 حلقة فقط من الموسم التاسع عشر من العمل ضمن موسم دراما رمضان 2023، وإلى الآن يحتل المسلسل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين، خاصةً من متابعين أولى مواسمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد