صراع المربع الذهبي.. موعد ورابط حجز تذاكر التعاون والأهلي في الجولة 23 من دوري روشن 2024

أعلن نادي التعاون السعودي عبر حسابه الرسمي في منصة x عن رابط حجز تذاكر مباراته القادمة ضد أهلي جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 لبطولة دوري روشن للمحترفين، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة وكيفية حجز التذاكر.

موعد مباراة التعاون والأهلي

تقام المباراة يوم السبت الموافق 9 مارس الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 39 نقطة، في حين يحتل الأهلي السعودي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة لحظة كتابة هذا المقال.

وذلك يعني أن التعاون منافس مباشر لأهلي جدة على المركز الثالث وبينهما صراع في المربع الذهبي، ولذلك ننتظر أن تكون المباراة قوية وممتعة للجماهير.

تذاكر التعاون والأهلي، دوري روشن السعودي، أخبار دوري روشن

طريقة حجز التذاكر

أعلن نادي التعاون عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس” عن طريقة حجز تذاكر مباراة التعاون والأهلي في الجولة 23 من خلال موقعه الرسمي المخصص للحجز.

  • وللحجز قم بالضغط على الرابط السابق وبعد الدخول إلى صفحة الحجز اضغط على “احجز الآن.
  • وفي الخطوة التالية سجل الدخول في الموقع أو قم بإنشاء حساب جديد.

وبعد التسجيل قم باختيار عدد التذاكر التي تريدها ومن ثم تفعيل حجز التذاكر من خلال بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الانو الإعلان طول وقت شغال نفس الإعلان وبكده وبطريقة دي أنتو تخلو الناس او المشاهدة انو ايش تجبره علي المساهمة في الإعلان يعني تحبرو المشاهد أنو لازم يساعد في بناء المساجد الناس فيها خير لكن مو بهذي الطريقة تكرهو المشاهد في عمل الخير عشان كذا خلوها للاعلاناتكم فقط أنتو تروحو