شروط الحصول على هاتف آيفون 13 برو ماكس من مكتبة جرير بالتقسيط بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

بمناسبة قدوم ذكرى اليوم الوطني السعودي 93 تقدم مكتبة جرير الآن خدمة مميزة جداً وهي خدمة تقسيط لشراء هاتف آيفون 13 برو ماكس بطريقة ميسرة، وأصبح الآن بإمكان أي مواطن الحصول على هذا الهاتف الرائع بأقساط شهرية رائعة تبدأ من 324 ريال سعودي فقط، وقد تم تخفيض سعر الهاتف إلى 6999 ريال سعودي بدلاً من 7699 ريال أي تم خصم نسبة قدرها 9% من السعر الأصلي للهاتف، ولذلك بدأ العديد من المواطنين السعوديين بالتوجه إلى مكتبة جرير من أجل اغتنام هذه الفرصة الرائعة والحصول على أيفون 13 برو ماكس الذي يعتبر تجربة متميزة ومتطورة من الهواتف الذكية فئة الايفون.

تقسيط آيفون 13 برو ماكس من مكتبة جرير

آيفون 13 برو ماكس من مكتبة جرير- المصدر: منصة مكتبة جرير

القسط الشهري لهاتف آيفون 13 برو ماكس

عند تقديم طلب تقسيط هاتف آيفون 13 برو ماكس سوف تجد أن مكتبة جرير قد وضعت قسط سداد شهري ابتدائي للتقسيط يبلغ 324 ريال سعودي، ولكن قد يختلف هذا القسط حسب الشروط والأحكام المعمول بها بناء على الاتفاق الذي سوف يتم بين العميل ومكتبة جرير.

سعر آيفون 13 برو ماكس في الأسواق

سعر هاتف آيفون 13 برو ماكس بسعة واحد تيرا بايت للذاكرة الداخلية وسعة ذاكرة الوصول العشوائي هي 6 جيجا بايت في الأسواق هو نفس سعر الهاتف في مكتبة جرير قبل الخصم وهو يبلغ 7699 ريال سعودي، ولكن بعد تطبيق الخصم الذي تقدمه مكتبة جرير بنسبة 9% من سعر الهاتف الأصلي أي قيمة الخصم على الهاتف تبلغ 700 ريال سعودي يصبح سعر الهاتف 6999 ريال سعودي.

يشمل السعر الذي تم ذكره سابقاً ضريبة القيمة المضافة وهذا في حاله الشراء نقداً، أما بالنسبة لقيمة القسط الشهري في حالة التقسيط فهي تبلغ 324 ريال سعودي كحد أدنى يتم سدادها على مدار 36 شهر.

شروط تقسيط آيفون 13 برو ماكس

فرضت مكتبة جرير بعض الشروط الواجب توافرها في المتقدم بطلب التقسيط للحصول على الهاتف وهذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يتم تقديم خدمة التقسيط بالتعاون مع شركة كواره للتمويل هذا الأمر الذي يمنح الشركة حق القبول أو الرفض لطلب التمويل وفقاً للشروط والأحكام دون أن يكون للمكتبة أي دخل في هذا الأمر، أي أن طلب رفض أو قبول التمويل يكون بين المتقدم بالطلب وشركة كواره فقط.
  • يتم قبول طلب التقسيط بناء على أهلية العميل المتقدم وبناء على توافر مجموعة الأحكام التي يفرضها مزود الخدمة.
  • يحق لأي مواطن سعودي الاستفادة من خدمة التقسيط من مكتبة جرير ولكن يجب ألا تقل قيمة مشتريات هذا المواطن عن 2500 ريال سعودي وألا تتجاوز 30،000 ريال.
  • لا يسمح لأي عميل بإرجاع البضائع نقداً ويجب أن يكون ملتزم بسياسة المكتبة المتعلقة بعمليات الإرجاع والاستبدال.
  • خيارات السداد على عدة فترات ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو 12 شهر أو 18 شهر أو 24 شهر أو 36 شهر، بحيث يختار العميل أفضل فترة تقسيط مناسبة، بشرط ألا تتعارض اختياراتك مع شروط وأحكام شركة التمويل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد