شروط الحصول على جوال بالتقسيط من مكتبة جرير 1444 وطريقة تقديم طلب تقسيط أون لاين

تقدم مكتبة جرير، وهي واحدة من أشهر المكتبات في المملكة العربية السعودية، خدمة تقسيط الهواتف المحمولة من خلال شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، ويمكن لجميع العملاء التقدم لهذه الخدمة وفقًا للشروط والضوابط المحددة، حيث تحرص المكتبة على توفير جميع المعلومات اللازمة للعملاء قبل تقديم الطلب، وتتميز خدمة تقسيط الجوال من مكتبة جرير بعدة مزايا، من بينها إمكانية تقديم الطلب عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع المكتبة.

شروط الحصول على جوال بالتقسيط من مكتبة جرير 1444 وطريقة تقديم طلب تقسيط أون لاين

شروط الحصول على جوال بالتقسيط من مكتبة جرير

وقد أعلنت مكتبة جرير عن الشروط اللازمة للتقدم والحصول على خدمة التمويل، وتضمنت الشروط الآتية:

  • للعاملين في القطاعات الحكومية أو شبه الحكومية: الحد الأدنى للعمر 20 سنة، الحد الأدنى لفترة الخدمة 3 أشهر، والحد الأدنى للراتب 2000 ريال.
  • للعاملين في القطاع العسكري: الحد الأدنى للعمر 20 سنة، الحد الأدنى لفترة الخدمة 3 أشهر، والحد الأدنى للراتب 2000 ريال.
  • للعاملين في القطاع الخاص: الحد الأدنى للعمر 20 سنة، الحد الأدنى لفترة الخدمة 3 أشهر، والحد الأدنى للراتب 2000 ريال.
  • للمتقاعدين: الحد الأقصى للعمر، والحد الأدنى للراتب 1900 ريال.
  • للمقيمين العاملين في القطاعات الحكومية أو الخاصة: الحد الأدنى للعمر 25 سنة، الحد الأدنى لفترة الخدمة 12 شهرًا، والحد الأدنى للراتب 5000 ريال.

وتتيح مكتبة جرير لعملائها فرصة معرفة قيمة القسط الشهري لمشترياتهم من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك بفضل حاسبة القسط التي تتيحها المكتبة عبر منصتها الرسمية، ويمكن للعملاء الدخول على الحاسبة وإدخال بعض البيانات مثل سعر المنتج وفترة التقسيط، وبعد ذلك يمكنهم معرفة قيمة الأقساط الشهرية بسهولة، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة وغيرها من خلال منصة المكتبة الإلكترونية.

طريقة تقديم طلب تقسيط جوال من جرير

تقدّم مكتبة جرير خدمة تقسيط الجوالات الجديدة بخطوات بسيطة وسهلة لعملائها، حيث يمكنك البدء بتقديم طلبك الإلكتروني من خلال موقع مكتبة جرير الرسمي، ثم انتظر رسالة الموافقة على طلبك. بعد ذلك، يتم استخدام رمز القسيمة المخصص للدفع على الموقع. وإذا كان لديك أية استفسارات أو محتاج إلى مزيد من المعلومات، يُمكن التواصل مع مكتبة جرير عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 920000089 من داخل المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد