شرح موقع Altered لتغيير صوتك بالذكاء الاصطناعي.. أهم المميزات والأدوات المتاحة به

الذكاء الاصطناعي أصبح استخدامه أمراً شائعاً بين المستخدمين من مختلف الفئات العمرية، خاصة أن الذكاء الاصطناعي أصبح يدخل في تصميم الكثير من الألعاب والبرامج والتطبيقات المختلفة التي تقوم بتوفير وتقديم الخدمات التي يحتاجها المستخدمين في يومهم الطبيعي، وذلك بالتأكيد عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

هناك بعض المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي أيضا ويمكنك الدخول إليها عبر متصفح الإنترنت في هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فعلى سبيل المثال نجد أن هناك مواقع متخصصة في تصميم الصور بشكل احترافي أو تحويل الصور إلى رسوم كرتونية أو بما يعرف في زمننا الحالي “أفاتار”، وهناك بعض المواقع التي تقوم بتغيير الأصوات الخاصة بالمستخدمين وإجراء التعديلات عليها بشكل احترافي أيضا عبر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإذا كنت تبحث عن موقع ما يساعدك في تغيير صوتك من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي فيمكنك الاعتماد على موقع Altered.

موقع Altered

يعتبر موقع Altered من المواقع الشائعة والأكثر استخداماً بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، حيث يساعدك هذا الموقع على تغيير صوتك بشكل احترافي وإجراء التعديلات عليه من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يعتمد عليها الموقع بالكامل في تغيير أصوات المستخدمين وإجراء التعديلات عليها.

إذا كنت تقدم المحتوى المرئي مثل الفيديوهات التعليمية أو تقوم بتصميم الفيديوهات على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام موقع Altered من أجل إنشاء الأصوات بشكل احترافي وتغيير الأصوات الخاصة بك، حيث أن هذا الموقع يعتبر مفيد بشكل كبير بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم قنوات على منصة يوتيوب أو منصات الفيديو الأخرى مثل انستجرام ومنصة تيك توك.

يحتوي موقع Altered على الكثير من الخيارات التي يمكنك الوصول إليها بشكل مجاني وجميع الخيارات متخصصة في إجراء التعديلات بشكل احترافي على صوتك أو صوت صديقك، حيث يحتوي الموقع على نسخة مدفوعة أيضا يمكنك الاشتراك فيها والاستمتاع بأفضل تجربة استخدام ممكنة على الموقع بما أن النسخة المدفوعة تتيح لك الوصول إلى عدد كبير من الخيارات الأخرى الخاصة بتعديل الأصوات.

بما أن موقع Altered يعتبر موقع خاص بتغيير الأصوات وإجراء التعديلات عليها من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بالتالي يمكنك الاعتماد عليه في المشاريع الخاصة بك مثل إنشاء وتصميم الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تصبح أكثر احترافية، حيث يتيح لك الموقع عدة خيارات رئيسية من ضمنها التحكم في التأثيرات الصوتية في صوتك، وإجراء التعديلات الأخرى مثل تغيير نبرة الصوت وشدة الصوت وكذلك يمكنك أن تقوم بتوضيح الصوت أكثر إذا كنت هناك نوعاً ما من التشويش في الصوت نفسه، كما يمكنك تغيير صوتك إلى صوت شخص آخر ودمجه في الفيديوهات الخاصة بك لكي تحصل على أعمال احترافية.

يتيح لك موقع Altered أيضا العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها في تعديل صوتك، مثل خيار “التأثيرات” وهذا الخيار يمكنك الوصول إليه في النسخة المجانية أيضا ويتيح لك الوصول لأكبر عدد من الخيارات الإضافية لتغيير صوتك وجعله احترافي، حيث ستجد داخل الخيار إمكانية تغيير نبرة الصوت وحدة وشدة الصوت، كما يمكنك تغيير اللغة التي تتحدث بها في الصوت الأصلي واستبدالها بلغة أخرى، بالتالي إذا قمت برفع ملفك الصوتي باللغة العربية يمكنك تغيير اللغة وجعل الصوت يتحدث بلغة أخرى مثل الإنجليزي أو الفرنسية أو الإسبانية، حيث أن هناك العديد من اللغات التي يمكنك استخدامها.

يتيح لك الموقع أيضا خيار تغيير صوتك حسب الجنس الذي ترغب فيه، فعلى سبيل المثال إذا كنت رجل وقمت بالتسجيل يمكنك تغييره وجعل صوتك مثل صوت المرأة والعكس تماماً، أو يمكنك تحويل صوتك إلى صوت طفل صغير بكل سهولة.

يمكنك تسجيل الصوت بشكل مباشر عبر الضغط على خيار “تسجيل” والبدء في تسجيل صوتك داخل الموقع وإجراء التعديلات عليه، وهذا الخيار من أجل التسهيل على المستخدمين، أو يمكنك رفع ملف صوتي على الموقع من أجل إجراء التغييرات عليه.

مميزات موقع Altered

يعمل الموقع بالكامل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

يتيح لك الموقع عدة خيارات رئيسية يمكنك استخدامها في إجراء التعديلات على صوتك.

يمكنك من خلال الموقع تغيير اللغة التي تستخدمها في صوتك واستبدالها بلغة أخرى مثل الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية وغيرها من اللغات.

يوجد نسختين من الموقع الأولى مجانية بها العديد من الخيارات الرائعة لتغيير صوتك وإجراء التعديلات عليه، والأخرى مدفوعة تتيح الوصول إلى أكبر عدد من المميزات الأخرى.

يأتي الموقع بواجهة استخدام سهلة للغاية بهدف تسهيل تجربة الاستخدام على المستخدمين.

يمكنك معاينة التغييرات التي أجريتها داخل الموقع قبل أن تقوم بحفظها على هاتفك المحمول، وذلك من خلال خيار “المراجعة والتشغيل”، حيث يمكنك تشغيل صوتك بعد إجراء التغييرات عليه والاستماع إليه داخل الموقع.

سهولة الدخول إلى الموقع عبر متصفح الإنترنت سواء عبر الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك الموقع حفظ الأصوات التي قمت بإجراء التغييرات عليها، ويمكنك حفظها أيضا في هاتفك بعدة صيغ مختلفة سواء MP3 – WAV.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد