طريقة زيادة متابعين فيس بوك حقيقيين 2024

فيس بوك هو موقع تواصل إجتماعي تابع لشركة ميتا الأمريكية ومتعددة الجنسيات، يسمح للمستخدمين امكانية انشاء حسابات شخصية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة ومتابعة الأخبار عبر فيسبوك.

وكذلك يسمح لأصحاب الأنشطة التجارية من انشاء صفحات تجارية لسهولة الترويج للمنتجات والخدمات وغيره، كما يمكن للأشخاص ارسال واستقبال الرسائل والانضمام إلى مجموعات وغيره.

فيسبوك يضم أكثر من 2 مليار شخص نشط شهريًا حول العالم، وتخطى عدد تنزيلات تطبيق الفيسبوك أكثر من 5 مليار تحميل، وفقًا لمتجر التطبيقات بلاي ستور.

كيفية زيادة متابعين فيس بوك؟

يمكن لأي شخص يمتلك حساب فيسبوك شخصي أو صفحة فيسبوك تجارية أن يتمكن من زيادة متابعين فيس بوك، وذلك بفضل وجود مواقع لزيادة متابعين فيس بوك حقيقيين.

يوجد نوعين من هذه المواقع وهم:

مواقع زيادة متابعين فيسبوك مجانا: تلك المواقع تمكنك من زيادة المتابعين عن طريق تجميع النقاط وتبديلها بمتابعين لحسابك، على سبيل المثال، إذا قمت بمتابعة 100 حساب Facebook داخل الموقع، سوف تحصل على 200 نقطة، وتستبدل نقاطك بعدد 100 متابع.

مواقع شراء متابعين فيسبوك: هذه المواقع توفر عليك الوقت والجهد في تجميع النقاط، حيث يعطيك عدد المتابعين الذي تريده مقابل دفع مبلغ من المال، يمكنك شراء متابعين بعدد يبدأ من 10 متابعين وحتى مليون متابع.

 

مواقع زيادة متابعين فيس بوك مجانا

 

سوف أعرض لك أفضل المواقع المتاحة حاليًا لزيادة متابعين فيس بوك حقيقيين ومجانا، تذكر أن هذه المواقع لا تتعارض مع سياسات فيسبوك، لأنها ترسل لك متابعين نشطة بالفعل، وليست روبوتات.

زيادة متابعين فيس بوك

  1. موقع Bosslike Ru: هو موقع روسي ممتاز لتزويج متابعين لحميع مواقع التواصل الإجتماعي تقريبًا، يعطيك 15 نقطة مقابل كل متابعة لحساب فيسبوك تتم من خلالك، ويمكنك استبدال نقاطك لكل متابع مقابل 10 نقاط أو أكثر، وكلما زاد عدد النقاط التي تحدده للمتابعة، ستكون مدة التنفيذ أسرع.
  2. موقع TraffUp: يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على متابعين فيسبوك لصفحتك أو الملف الشخصي عن طريق نظام التبادل، حيث أنك تحصل على نقاط عند متابعة أي حساب، وتستبدل النقاط بمتابعين حقيقية.

مواقع شراء متابعين فيسبوك الموثوقة

 

شراء متابعين فيسبوك يعتبر الخيار الأفضل لأشحاب الأعمال على الإنترنت، وذلك لأنك سوف تحتاج إلى عدد كبير من الفلورز لكي تقوم بإشهار صفحتك بسرعة وكسب ثقة عملائك.

زيادة متابعين فيس بوك مجانا

 

كذلك لأصحاب الملفات الشخصية الذين يرغبون في الربح من مقاطع الريلز أو غيره، قمت بجلب لكم أفضل مواقع لشراء متابعين للفيسبوك حقيقيين ومضمونة.

  1. موقع فلورز شيب زيادة متابعين فيس بوك: موقع فلورز شيب يعتبر هو الأرخص بين المواقع الأخرى، حيث تبدأ أسعار متابعين الفيس بوك من 0.01$، ويمكنك طلب العدد الذي تريده من المتابعين بكل حرية، تكلفة 1000 متابع على فلورز شيب هو 1 دولار، من مميزات فلورز شيب أنه يوفر لك خيارات كثيرة ومنها اختيار نوع المتابعين الذي تريده، سواء متابعين حقيقيين ونشطة أو متابعين غير نشطة، وكذلك يمكنك تحديد البلد التي تريد منها المتابعين وغيره.
  2. موقع فانزاتي: متجر فانزاتي يقدم خدمات زيادة تفاعل لمواقع السوشيال ميديا حقيقيين فقط، ولا يوجد به أي خدمات بوتات، يعمل الموقع بنظام الباقات، حيث انك تشتري باقة بعدد 1000 متابع مثلًا، ولا يمكنك طلب عدد غير المتاح في الباقات، بعكس موقع فلورز شيب الذي يوفر لك حرة اختيار عدد المتابعين، تكلفة 1K متابع فيسبوك على فانزاتي هو 6 دولار.
  3. موقع فانز بلس: فانز بلس من المواقع الممتازة التي تقدم خدمات زيادة متابعين فيس بوك، ويتميز الموقع بسرعة التنفيذ، حيث يصلك 1000 متابع فيسبوك خلال 10 دقائق في المتوسط.

من هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول زيادة متابعين فيس بوك، يمكنك قراءة المزيد من المقالات عن زيادة التفاعل لمنصات التواصل الإجتماعي الأخرى عبر موقع نجوم مصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

12 تعليقات
  1. Esamsameh يقول

    مشاء الله

  2. بنتي مشات تقرا يقول

    اريد زيادة متابيعين

  3. ﺣۦ۬ۨۦ۬ۨﻤۦ۬ۨۦ۬ۨﯚډﯤ ﺂﻟۦ۬ۨۦ۬ۨﺣۦ۬ۨۦ۬ۨﻠۦ۬ۨۦ۬ۨﭜۦ۬ۨۦ۬ﯥ يقول

    تم

  4. Abdelhay officiel يقول

    أحتاج متابعين على فيسبوك

  5. mostapha berch يقول

    صانع محتوى

  6. mostapha berch يقول

    اريد زيادة المتابعين

  7. Yahia Hamish يقول

    انتو احسن ناس

  8. JØKÊR_FF يقول

    ناضي

    1. Yahia Hamish يقول

      جامدين

  9. مۂٰۣ۫ؤۂٰۣ۫يۂٰۣ۫د الۂٰۣ۫مۂٰۣ۫وۂٰۣ۫سۂٰۣ۫ى يقول

    كرن جزلا

  10. مني محمد يقول

    السلام عليكم
    ورحمة الله وبركاته

    1. وليد الفقي يقول

      عليكم السلام ورحمه الله وبركاته.