رقم واتساب المرور السعودي للرد على الإستفسارات ورقم الإبلاغ عن حوادث المرور بالسعودية

قامت الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية بتوفير عدة وسائل للتواصل بها، وذلك للرد على جميع الاستفسارات التي يتقدم بها المواطنون، ويمكن للمواطنين الحصول على الإجابات عن طريق التعرف على رقم واتساب المرور السعودي المخصص لذلك، الذي سيتم شرحه في السطور القادمة.

رقم واتساب المرور السعودي للرد على الإستفسارات ورقم الإبلاغ عن حوادث المرور بالسعودية

واتساب المرور السعودي

قدّمت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية رقم هاتف خاص عبر تطبيق الواتساب، وذلك لتسهيل التواصل مع المواطنين وتمكينهم من طرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بقوانين المرور والتحديثات الجديدة التي تصدرها الهيئة. وسيتم تزويدكم بالأرقام المخصصة لذلك في السطور التالية.

تخصصت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية رقمًا للرد على العديد من الاستفسارات المتعلقة بقوانين المرور وذلك عبر تطبيق واتساب، حيث يقوم مدير إدارة المرور شخصيًا بالرد على تلك الاستفسارات التي يرسلها المواطنون.

وللحصول على الإجابات المناسبة، يجب إرسال رسالة إلى الرقم المخصص، وسوف يتم الرد عليكم خلال ساعات العمل الرسمية من قبل الإدارة العامة، وإليكم رقم واتساب المرور السعودي وهو 0544388188، وبمجرد إرسال الاستفسار، سيتم قراءته من قِبَل المستلم ومن ثم توجيهه لمدير الإدارة لمعرفة الإجابة المناسبة، حيث سيتم الرد على الاستفسار وتحديد الإجابة بناءً على اختصاص المدير المعني.

للإبلاغ عن الحوادث المرورية في السعودية

يقوم قطاع المرور في المملكة العربية السعودية بتلقي بلاغات الحوادث المرورية وحوادث الطرق في البلاد بالتعاون مع شركة نجم للتأمينات، والتي تستقبل البلاغات وتنفذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين وحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، يمكن التواصل مع شركة نجم للتأمينات لتقديم بلاغات الحوادث المرورية بالخطوات التالية:

  • الاتصال برقم نجم الموحد 920000560 من الهاتف المحمول.
  • تقديم جميع البيانات المطلوبة من قبل الشركة والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالحادث.
  • تتوفر خدمات شركة نجم في بعض المناطق فقط في المملكة العربية السعودية، لذا يجب التأكد من أن مكان الحادث ينتمي إلى تلك المناطق.
  • في حالة عدم توفر خدمات شركة نجم في المنطقة المعنية، يمكن الاتصال برقم المرور السعودي الموحد 993 مجاناً لتقديم بلاغات الحوادث المرورية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد