رسم دخول حديقة الملك فهد بالدمام وأهم الفعاليات الترفيهية

يفضل معظم المواطنين بالمملكة العربية السعودية اصطحاب عائلاتهم وزيارة حديقة الملك فهد خلال العطلات الرسمية والأعياد والمناسبات القومية، حيث تتميز بكونها من كبرى المشاريع الترفيهية في المنطقة الشرقية. كما تتميز بكثرة الفعاليات والأنشطة الترفيهية، فضلاً عن وجود عدد كبير من الألعاب التقليدية والعصرية الآمنة التي تتناسب مع الأطفال بداية من سن ثلاث سنوات.

رسم دخول حديقة الملك فهد بالدمام

رسم دخول حديقة الملك فهد - مصدر الصورة: صحيفة سبق

الأنشطة الترفيهية بحديقة الملك فهد

تقدم حديقة الملك فهد للمواطنين عدد كبير من الخدمات المجانية والمدفوعة، حيث تتيح الحديقة للأطفال القدرة على التزلج والاستمتاع بالوقت عن طريق ركوب الألعاب المائية. فضلاً عن توفير الحديقة لعدد كافي من المقاهي الصغيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

ومن ضمن الأنشطة الترفيهية بالحديقة، القدرة على ممارسة بعض الألعاب الرياضية الشهيرة مثل لعبة الكرة الطائرة، كما توفر الحديقة للشباب مساحات واسعة ذات طبيعة ساحرة للركض مع الأصدقاء وإجراء المسابقات الترفيهية. علاوة على ذلك، توفر الحديقة للعائلات، بحيرة صناعية جذابة مع بعض المقاعد المريحة التى تمكن العائلات من قضاء العطلات بهدوء واسترخاء.

كم رسوم دخول حديقة الملك فهد

ويستطيع كافة المواطنين والمقيمين اصطحاب عائلاتهم والدخول لحديقة الملك فهد طوال أيام الأسبوع مجانًا دون الحاجة لدفع رسوم معينة. حيث تعتبر تلك الحديقة من الحدائق العامة المدعومة بشكل كامل من الحكومة السعودية. وتجدر الإشارة، أن الحديقة تقدم بعض خدماتها للمواطنين بشكل مدفوع.

أهم الخدمات المجانية للحديقة

ومن الخدمات المجانية التي تقدمها الحديقة مجانًا لكافة الزائرين، توفير حديقة ذات مساحات خضراء تمتثل لأفضل معايير الجودة البيئية العالمية. كما توفر الحديقة مصلي للسيدات والرجال ومناطق جلوس متعددة داخل الحديقة. فضلاً عن توفير الحديقة موقف سيارات مجاني وأمن يستطيع كافة الزائرين الاستفادة منه عبر اتباع الإرشادات المعلنة من إدارة الحديقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد