رسميًا موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023 للعاملين بالدولة

أعلنت وزارة المالية المصرية عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023 للعاملين بالدولة، حيث سيبدأ صرف مرتبات شهر ديسمبر الحالي للعاملين بالدولة يوم الأحد الموافق 24 ديسمبر، وعلى العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

رسميًا موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023 للعاملين بالدولة

رسميًا موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023 للعاملين بالدولة
موعد مرتبات شهر ديسمبر 2023 من صفحة وزارة المالية على الفيسبوك

متى تنزل مرتبات شهر ديسمبر 2023؟

تبدأ عملية صرف المرتبات للعاملين بالدولة من خلال ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكتروني، حيث سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023، وفقًا لما أعلنته وزارة المالية خلال 3 أيام على النحو التالي:

  • اليوم الأول: هو يوم الأحد 24 ديسمبر.
  • اليوم الثاني: هو الإثنين 25 ديسمبر.
  • اليوم الثالث: هو الثلاثاء 26 ديسمبر.

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم صرف كل المتأخرات أيام 11،10،7 من الشهر ذاته، كما يمكن للعاملين بالدولة من صرف مرتبات شهر ديسمبر من عدة أماكن متعددة.

أماكن صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

تتيح وزارة المالية للعاملين بقطاعات الدولة عدة أماكن لصرف مرتبات شهر ديسمبر 2023، وهي:

  1. فروع البنوك: يمكنك التوجه إلى فرع البنك الذي تتعامل معه للحصول على مرتبك النقدي، وتأكد من مراعاة ساعات العمل الخاصة بالفرع في أيام العطلة.
  2. فروع البريد المصري: تتيح فروع البريد المصري في أي محافظة صرف مرتبات ديسمبر للعاملين بالدولة، قد تكون هناك إجراءات إضافية مطلوبة في البريد مقارنة بالبنوك، تأكد من الاستفسار مسبقًا.
  3. ماكينات الصراف الآلي (ATM): يمكنك سحب المرتب من أي ماكينة صراف آلي تابعة لبنكك أو لأي بنك آخر ضمن شبكة التحويلات البنكية المحلية، وقد تفرض بعض البنوك رسومًا إضافية لسحب الأموال باستخدام بطاقة بنك آخر.
  4. الحسابات البنكية: إذا أودعت وزارة المالية المرتب بشكل تلقائي في حسابك البنكي، فسيكون متاحًا للاستخدام فور إيداعه، تأكد من مراعاة مواعيد الإيداع المعتادة لجهة العمل وسياسة البنك بشأن صرف الأموال المستلمة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد