رسميًا| موعد إجازة يوم التأسيس لموظفي القطاع العام| وتداول تُصدر بيان جديد

أيام قليلة وتستقبل المملكة العربية السُّعُودية ذكرى يوم التأسيس، التي تصادف الثاني وعشرين من شهر فبراير الجاري، في الوقت الذي أعلنت فيه وكالة الأنباء الرسمية واس رسميًا خلال الأيام الماضية، موعد الإجازة المقررة لموظفي القطاع العام والقطاع الغير ربحي، كما أصدرت تداول بيانًا رسميًا بشأن العطلة نفسها أيضًا، في الوقت الذي تعم فيه الاحتفالات، لإحياء تلك الذكرى.

الموعِد الرسمي لإجازة يوم التأسيس لعام 2023

إجازة يوم التأسيس

بالنسبة لإجازة يوم التأسيس الرسمي في المملكة، ستُوافق 22 فبراير للقطاعات العام والخاص وغير الربحي، وبالنسبة لموظفي القطاع العام المشمولين بأحكام اللائحة التنفيذية للموارد البشرية التابعة لوزارة الخدمة المدنية، فسيكون يوم الخميس الموافق 23 فبراير، وذلك وفقًا للمادة الـ128 من اللائحة، مع العلم أن يومي الجمعة والسبت 24 و25 يومي عطلة أسبوعية رسمية.

رسميًا| موعد إجازة يوم التأسيس موظفي القطاع العام| وتداول تُصدر بيان جديد

وبيان من تداول

ومن جانبها أصدرت هيئة تداول الرسمية بيانًا هامًا، تضمن تهنئة للسعوديين لهذه المناسبة، لافتة إلى أن إجازة يوم التأسيس سوف تكون يوم الأربعاء 2 /8/ 1444هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 22 /2/ 2023م، على أن يتم استئناف التداول والعمل رسميًا بعد الإجازة مباشرةً، اعتبارًا من يوم الخميس 3 /8/ 1444هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 23 /2/ 2023م.

رسميًا| موعد إجازة يوم التأسيس لموظفي القطاع العام| وتداول تُصدر بيان جديد

ومن المقرر أن يحصل الطلاب والطالبات في كافة مدارس وجامعات المملكة الحكومية والخاصة أيضًا على يوم عطلة رسمية يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من فبراير.



عن الكاتب:
اترك رد