رابط وطريقة استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في القاهرة 2023

مع مرور حوالي اسبوع على انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي في المدراس في مصر، زاد البحث بين اولياء الامور والطلبة عن رابط وطريقة استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 في محافظة القاهرة، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم المصرية إمكانية الوصول إلى نتيجة الترم الثاني إلكترونيا عبر الانترنت في بوابات المحافظات الإلكترونية، وننشر لكم أعزائنا المتابعين في الأسفل رابط وخطوات استخراج نتيجة المرحلة الابتدائي برقم الطالب القومي، فتابع معنا للتفاصيل.

امتحانات الصف السادس الابتدائي

وبدأت امتحانات الطلاب للصف سادس ابتدائي في جميع انحاء القاهرة والجيزة بعد انتهاء امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي مباشرة، حيث انتهت امتحانات سنة رابعة وخامسة في يوم 10 مايو، وبدأت بعدها امتحانات السادس الفصل الدراسي الثاني بعدها بيوم الخميس الموافق 11 مايو 2023 بدءا من اللغة العربية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

واستمرت هذه الامتحانات على مدار حوالي اسبوعا، حيث انتهت في القاهرة بمادة العلوم في يوم الثلاثاء 16 مايو 2023، وقد مر اسبوعا على نهاية هذه الامتحانات، وهذا ما يعني اقتراب ظهور النتيجة بكل تأكيد.

موعد ظهور النتائج

وتظهر نتائج الطلاب بعد ان تنتهي عمليات تصحيح أوراق الطلبة والمراجعة ورصد الدرجات ثم اعتمادها من قبل مديرية التعليم الخاصة بالمدرسة، وعلى الرغم من عدم وجود أي مواعيد محددة من قبل الوزارة، إلا انه نتوقع ان تظهر بعد ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي، والتي أشارت لنا بعض المصادر من المعلمين في المدارس على ان ظهورها سيكون بالاسبوع الجاري.

حيث يتوقع ان تظهر نتيجة الرابع والخامس في يومي الثلاثاء أو الاربعاء من هذا الاسبوع، وهذا ما يعني ان نتائج السادس ستظهر في الاسبوع الذي يليه بنسبة كبيرة وهذا قبل دخول شهر يونيو 2023.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي

ونتابع مع حضراتكم كيف يمكن إلى الطلاب وأولياء الأمور عمل الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائى، وذلك فتابع الخطوات:

نتيجة الصف السادس الابتدائي نتيجة الصف السادس الابتدائي

  • ادخل إلى موقع بوابة محافظة القاهرة الإلكترونية من eduserv.cairo.gov.eg.
  • ثم ادخل على نتيجة سنوات النقل للتعليم الاساسي.
  • بعدها تدخل بيانات الطالب كما هو موضح، وتكتب الرقم القومي الخاص به الموجود في شهادة الميلاد.
  • ثم سوف تضغط على عرض النتيجة.
  • في حالة ظهور النتيجة، تظهر لك بالألوان كما هو في الصورة التوضيحية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. قمر طه عطيه يقول

    الصف الثالث الاعدادي