رابط حجز مخيم البدر في الرياض 1444

يعد مخيم البدر من أهم مخيمات المملكة التي يقصدها الكثيرين ويبحثون عن رابط الحجز بالمخيم، يقدم المخيم الكثير من الخدمات الرائعة والأجواء المميزة بأسعار تنافسية من أشهى المأكولات والمشروبات. يتسم بالطابع البدوي الحضري. مع التمتع بالخصوصة الكاملة لكل شخص وأسرة داخله، كما يوفر المخيم خصومات تناسب جميع الفئات والشرائح. مع أجواء هادئة مناسبة للمرح والاستجمام هو الأفضل لجميع الزوار يمتاز بالنظافة أيضًا.

حجز مخيم البدر في الاحساء 1444

حجز مخيم البدر في الاحساء 1444

رابط حجز مخيم البدر في الرياض 1444

يمكن لأي شخص حجز مخيم البدر من خلال الخطوات الآتية:

أين يقع مخيم البدر

في مدينة الرياض عبارة عن خيمة كبيرة زجاجية تضم مطبخ وغرف نوم ودورات مياه وألعاب أطفال يقع في الطريق الدائري الغربي، الصقرات، بريدة 52351، المملكة العربية السعودية. المخيم مفتوح على مدار 24 ساعة أمام الجميع. بإمكانك متابعة المخيم عبر صفحته على موقع الفيدويهات القصيرة التك توك لمعرفة أبرز العروض اليومية والحصرية. ومتابعة الجديد داخل المخيم.

مخيم اليمامة

أيضًا من المخيمات الأجمل في المملكة يقدم كثير من الخدمات ولا يخلو من العروض. كما أنه يقم عروض هائلة في المناسبات الوطنية ويقع أيضًا في الرياض ويتم الحجز للدخول للمخيم عبر صفحة المخيم على موقع التواصل انستجرام، وللحجز الاتصال على الارقام: 0500811156، 0555176555. يقدم المخيم عروضه اليومية عبر صفحته على انستجرام بشكل منتظم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد