رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك عبر “primeticket” في دوري روشن السعودي

ينتظر محبي وعشاف نادي النصر السعودي مباراة الفريق القادمة أمام نادي ضمك السعودي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، ويبحث الكثير من عشاق نادي النصر وضمك عن رابط حجز تذاكر المباراة، خاصةً وأن أسعار تذاكر المباراة في تزايد مستمر حيث أن التذكرة الموحدة وصلت إلى 115 ريال سعودي شاملة الضريبة، وهو ما استاء منه الكثير من مشجعي نادي النصر السعودي، وفيما يلي من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك عبر الموقع الرسمي “primeticket” الخاص بحجز تذاكر المباريات.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك

مباراة النصر وضمك

يلتقي نادي النصر بنظيره نادي ضمك في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة دوري روشن السعودي لهذا الموسم، ويسعى نادي النصر صاحب المركز الأول برصيد 40 نقطة إلى الفوز ومواصلة التحليق في الصدارة والإبتعاد عن أقرب منافسيه نادي الإتحاد ونادي الشباب.

بينما يدخل نادي ضمك السعودي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 22 نقطة جمعهم من خلال 17 مباراة، ويسعى نادي ضمك إلى الفوز بالمباراة خاصةً وأن المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك

يمكن حجز تذاكر مباراة النصر وضمك من خلال منصة برايم تيكت، المسؤولة عن حجز تذاكر المباريات، ويمكن لكافة المشجعين حجز تذاكر المباراة لكافة الفئات والمقاعد بكل سهولة من خلال المنصة.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك
رابط حجز تذاكر مباراة النصر وضمك

موعد المباراة

تُلعب مباراة النصر وضمك من منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن هذا الموسم في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد يقول

    هل يرسلون لك التذاكر على البريد الالكتروني