رابط حجز تذاكر سيتي ووك موسم جدة 2023 وأسعارها وموعد عرض “عائلة مشيع”

تحظى عروض سيتي ووك في المملكة العربية السعودية بشعبية كبيرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتعتبر محط اهتمام عدد كبير من المستخدمين في محرك البحث جوجل، وفيما يلي سنقوم بعرض تفاصيل حول رابط حجز تذاكر سيتي ووك وأسعارها بالإضافة إلى موعد عرض “عائلة مشيع”.

تذاكر سيتي ووك

أسعار تذاكر دخول سيتي ووك في جدة

  • تذكرة دخول طوال أيام الأسبوع: 55 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول في عطلة نهاية الأسبوع: 100 ريال سعودي.

عروض “عائلة مشيع”

“عروض عائلة مشيع” هي عروض تُقام على أرض جدة في المملكة العربية السعودية، احتفالاً بمناسبة عيد الفطر المبارك تشتمل على مجموعة متنوعة من المعروضات، حيث يتم تقديمها على شكل عروض مسرحية يشترك فيها الجمهور ويتفاعل معها، من خلال ألعاب تتضمن عناصر الحماس والسرعة. في النهاية، يتم توزيع جوائز على الجمهور والفائزين في الألعاب.

موعد ومكان إقامة عروض “عائلة مشيع”

ستبدأ عروض “عائلة مشيع” في سيتي ووك في جدة يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023 وسيتم استقبال الزوار في منطقة العرض من الساعة 07:00 مساءً حتى الساعة 09:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية كما تم طرح تذاكر الدخول على موقع تكت مكس بسعر تقريبي يبلغ 150 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر سيتي ووك وعروض “عائلة مشيع”

  • قم بزيارة موقع تكت مكس.
  • اضغط على زر حجز تذاكر عرض “عائلة مشيع”.
  • اطلع على الشروط والأحكام، ثم اضغط على أيقونة “أحجز الآن”.
  • قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  • حدد عدد التذاكر المطلوبة وأكمل عملية الدفع باستخدام وسائل الدفع المتاحة.

تم بدء فعاليات منطقة سيتي ووك في السعودية يوم الإثنين الموافق 24 أبريل 2023، وتستمر حتى الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023 وتستقبل المنطقة الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 05:00 مساءً حتى منتصف الليل (البوابات تُغلق في الساعة 11:00 مساءً)، كما يتم استقبال الزوار في عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل (البوابات تُغلق في الساعة 01:00 بعد منتصف الليل) بتوقيت المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد