خمس حالات يكشفها حساب المواطن تكون خلالهم الزوجة هي المستفيد الرئيسي

نشر حساب المواطن تذكيراً جديداً للمواطنين بخصوص الحالات التي تكون خلالها الزوجة المستفيد الرئيسي من الدعم، وأشار الحساب أن الزوجة تُسجل كمستفيد رئيسي في خمس حالات أولهم الزوجة المهجورة، أما الحالة الثانية المتزوجة من غير سعودي، والحالة الثالثة عائلة السجين، والحالة الرابعة عائلة فاقد الأهلية، أما الحالة الخامسة والأخيرة الزوجة الغائب زوجها.

خدمة المستفيدين توضح إمكانية تسجيل الفرد المستقل

وأشارت خدمة المستفيدين أن الفرد المستقل يمكنه التسجيل في البرنامج مع ضرورة إرفاق المستندات الخاصة باسم المتقدم لإثبات الاستقلالية، وأضافت خدمة المستفيدين أنه يمكن للفرد الدخول على الموقع ومعرفة المستندات المطلوبة.

صورة شعار حساب المواطن – مصدر الصورة: العربية

وأكد حساب المواطن عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس إنه في حالة عدم إرفاق المستندات التي تثبت إحدى الحالات الخمسة فإنه تتم إضافة الزوجة كتابع مع رب الأسرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد جلال طه يقول

    محمد جلال



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.