“حفل “نحلم ونحقق” يقام في مختلف مناطق المملكة السعودية – تعرفوا على التفاصيل والموعد

تحتل الاحتفالات باليوم الوطني السعودي مكانة مهمة في المجتمع السعودي، حيث يتم الاحتفال به سنويًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبالنسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي لعام 2023، الذي يعد النسخة 93 من الاحتفال، وستُقام الاحتفالية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتحت شعار “نحلم ونحقق”، ومن المقرر أن يكون هذا الحدث في الشهر الجاري من عام 2023.

نحلم ونحقق_ المصدر_ صور جوجل

موعد احتفالات اليوم الوطني

1. سوف يتم الاحتفال في اليوم الوطني السعودي داخل المملكة العربية السعودية سنة 2023 في 23 سبتمبر.

2. ستقام العديد من الاحتفالات المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، بما في ذلك حفلة خاصة للفنان محمد عبده وحفلة أخرى للفنان ماجد المهندس.

3. سيتم تنظيم حفلة غنائية خاصة للمايسترو مصطفى حلمي وتتميز بأجواء وطنية موسيقية جميلة، حيث ستقام في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض في 23 سبتمبر 2023.

4. ستتم إقامة هذه الحفلة بصحبة فرقة المايسترو مصطفى حلمي.

5. كما في كل عام، ستستضيف مدينة الرياض مسيرة الحرس الملكي خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث ستقام المسيرة في مختلف أرجاء العاصمة.

تفاصيل الحفلات والفعاليات الموسيقية ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي

1- ستُقام حفلة في العاصمة الرياض يوم 22 سبتمبر في تمام الساعة 8:00 مساءً، وستُعقد على أرض ملعب الملك فهد الدولي، يستمتع الجمهور بأداء كبار الفنانين مثل محمد عبده وراشد الماجد وأصالة ونبيل شعيل وأحلام.

2- تقام حفلة أخرى في مدينة جدة يوم 23 سبتمبر 2023 في الساعة 8:00 مساءً، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ستشارك في الحفلة نخبة من النجوم والفنانين مثل عمرو دياب ورابح صقر وماجد المهندس واليسا وكاظم الساهر.

3- ستُقام حفلة ثالثة في مدينة الدمام يوم 24 سبتمبر 2023 في الساعة 8:00 مساءً، وذلك على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد. سيشارك في الحفلة كل من عبد المجيد عبدالله وماجد المهندس وأصيل أبو بكر ونوال الكويتية.

4- ستُقام مسيرة خاصة بحفل نحلم ونحقق يوم 23 سبتمبر 2023 في الساعة 8:00 صباحًا.

5- ستُعقد عروض الألعاب النارية يوم 23 سبتمبر 2023 في الساعة 9:00 مساءً.

6- ستُقام المعارض الثقافية والترفيهية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تكريمًا لليوم الوطني السعودي، وسوف تستمر لفترة زمنية محددة خلال فترة الاحتفالات.



عن الكاتب:
اترك رد