“هيئة الترفيه” تُعلن موعد حفلة محمد عبده اليوم الوطني 93

فعاليات اليوم الوطني سوف تشهد إقامة العديد من الحفلات الغنائية التي تُضفي طابع بالهجة والفرح إلى تِلك الذكرى العظيمة، ويجدر الإشارة إلى أن “الهيئة العامة للترفيه” بالمملكة العربية السعودية دائماً ما تقوم بالإعلان عن تِلك الحفلات وكيفية حجزها عبر المِنصات الإلكترونية وأبرزها مِنصة عيشها، وفي الأخير “هيئة الترفيه” تُعلن موعد حفلة محمد عبده اليوم الوطني 93، وبدورنها عبر “نجوم مصرية” سوف نُوضح لكم تفاصيل الخبر.

حفلة محمد عبده اليوم الوطني 93

“مِنصة عيشها” تُغرد عبر X

بحلول مساء يوم (السبت) 24 صفر 1445 هجرياً المُوافق 9 أيلول / سبتمبر تحديداً في تمام الساعة الـ 02:01 أعلنت “مِنصة عيشها” من خلال حسابها الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X عن تفاصيل وموعد حفلة محمد عبده اليوم الوطني 93، وجاء نص التغريدة كالآتي:

فوق هام السحب.. تحتفي جدة في ذكرى اليوم الوطني 93 بأمسية رائعة يُحييها فنان العرب بأجمل الأغاني الوطنية.. تُطرح التذاكر قريباً”.

حفلة محمد عبده اليوم الوطني 93

موعد الحفل

تم الإشارة إلى أن موعد حفلة محمد عبده اليوم الوطني 2023 سوف يكون يوم الـ 22 من شهر أيلول / سبتمبر 2023، وسوف يُقام الحفل في “مدينة جدة – السوبر دوم”، وسوف نُوضح لكم تفاصيل حفلات اليوم الوطني 2023 أدناه.

حفلات اليوم الوطني 93

بعد الإعلان عن حفل محمد عبده سوف نُوضح لكم تفاصيل حفلات اليوم الوطني 93 في السعودية، وتتمثل تِلك الحفلات في الآتي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ياسر يقول

    للأسف الشديد فهم كثير من الناس مناسبة اليوم الوطني فهم خاطيء جدا فسار رقص ومجون وإغلاق للشوارع والساحات وتعطيل مصالح البلاد والعباد وتكسير وتفحيط ومعاكسات وماهو اسوي!!! فهل ضحى اباءنا واجدادنا بدمائهم وأموالهم لندمرها ونشوه صورتها بهذا الشكل؟!!!!!!