حفلات اليوم الوطني السعودي 93 حجز تذاكر الحفلات الغنائية 2023

تتميز حفلات اليوم الوطني السعودي من كل عام  في المملكة بأجواء من الفرح والبهجة، نجد فيها امتزاج الألوان الوطنية مع أعلام المملكة في كل مكان، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية والعروض الجوية والألعاب النارية والاحتفالات الشعبية والعروض الفنية المتنوعة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على حفلات الغنائية التي تميزها اليوم الوطني السعودي 93 في السُّعُودية.

حفلات اليوم الوطني السعودي 93 حجز تذاكر الحفلات الغنائية 2023

الحفلات الغنائية لليوم الوطني السعودي 93

تبدأ هيئة الترفيه السُّعُودية في الإعلان عن برنامَج حفلات اليوم الوطني السعودي 93، والتي سوف تشمل كبار نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي الأصيل، من بينهم حفل عبدالمجيد عبدالله، وحفل ماجد المهندس، وحفل موضي الشمراني، وحفل سلطان خليفة، وحفل رابح صقر، وحفل شمة حمدان، وحفل محمد عبده، وحفل للفنانة أنغام، وحفل للفنان أحمد سعد، وحفل خديجة معاذ، وغيرهم من نجوم الطرب العربي الأصيل، كما سيقام في كافة أنحاء المملكة.

الحفلات الغنائية
الحفلات الغنائية

موعد الحفلات الغنائية لليوم الوطني 93

  1. حفلة الفِرْقَة تعزف والجمهور يغني في اليوم الوطني السعودي 93 التي ستقام يوم السبت الموافق 23 من سبتمبر الجاري، وذلك في جامعة الأميرة نورة، حيث يقود الفِرْقَة المايسترو مصطفى حلمي وسيقدم أشهر أغاني السُّعُودية الوطنية والعاطفية، كما تبدأ الحفلة في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة والقاهرة، في حين سيتم فتح البوابات في تمام السابعة مساءً، وذلك بإدارة وأشراف شركة روتانا والهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ.

    موعد حفلة الفرقة تعزف والجمهور يغني
    موعد حفلة الفرقة تعزف والجمهور يغني
  2. حفلة رابح صقر اليوم الوطني 93 الموافق 24 من شهر أيلول / سبتمبر 2023 ميلاديًا، وذلك علي “مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري – الدمام” في المملكة.

    موعد حفلة رابح صقر اليوم الوطني 93
    موعد حفلة رابح صقر اليوم الوطني 93
  3. حفلة ماجد المهندس اليوم الوطني 93 الموافق يوم الـ 23 من شهر أيلول / سبتمبر 2023 ميلاديًا، وذلك علي “أرض المعارض – الدمام” في المملكة.

    موعد حفلة ماجد المهندس اليوم الوطني 93
    موعد حفلة ماجد المهندس اليوم الوطني 93
  4. حفلة محمد عبده اليوم الوطني 93 الموافق يوم الـ 22 من شهر أيلول / سبتمبر 2023 ميلاديًا، وذلك علي “أرض السوبر دوم” في المملكة.

    موعد حفل الفنان محمد عبده 93
    موعد حفل الفنان محمد عبده 93

حجز تذاكر الحفلات الغنائية في اليوم الوطني السعودي الـ93

وضحت شركة روتانا وهيئة الترفيه السُّعُودية إمكانية حجز ومعرفة أسعار تذاكر دخول الحفلات عبر الرابط الإلكتروني الخاص بها موقع عيشها enjoy، بواسطة مجموعة من الخطوات كالتالي:

  1. الدخول إلى موقع عيشها enjoy.
  2. تحديد الفعالية أو الحفلة الغنائية.
  3. فتح رابط الحفلة لمعرفة كافة التفاصيل عنها.
  4. الضغط علي شراء التذاكر.
  5. الضغط علي فئة السعر وعدد المقاعد المراد حجزها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد