جولة المملكة 2023| الهيئة العامة للترفيه تنتهي من بيع تذاكر حفل الباحة للفنانين عايض وعبد العزيز المعنى وعبدالله المانع

ضمن جولة المملكة 2023 أشارت الهيئة العامة للترفيه إلى حفل الباحة مع شباب الغناء الخليجي عبد العزيز المعنى، عايض، وعبدالله المانع والذي سوف يقام في مركز الملك عبد العزيز الحضاري في 28 من يوليو الجاري اعتبارًا من الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة صباحًا، وأكدت الهيئة أنه غير مسموح بحضور الأطفال، وأوضحت فئات التذاكر المختلفة من الذهبية والفضية والبرونزية وتذاكر MEDIA.

فعاليات جولة المملكة 2023

حفل الباحة ضمن جولة المملكة

يتم فتح البوابة لدخول الحفل في الساعة السابعة مساءً، في يوم الجمعة 28 تموز 2023، ويمكن شراء التذاكر باختيار المقاعد من على الخريطة، كما أن التذاكر لا تقبل الإلغاء، الاسترجاع أو التبديل، وغير مسموح لحضور أعمار أقل من 12 عامًا، ويشترط أن يصل حامل التذكرة باكرًا لموقع المركز.

هذا وقد وضعت الهيئة العامة للترفيه الشروط والأحكام التي يلزم اتباعها لحجز تذكرة لدخول الحفل، وأكدت خلالها على منع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي، ومع دخول كاميرات الفيديو.

بيع كافة التذاكر

تمت الإشارة عبر رابط منصة عيشها إلى بيع كافة التذاكر المطروحة لحضور حفل الباحة، حيث تم بيع كافة فئات التذاكر من الذهبي، الفضي، البرونزي، وميديا.

وضمن فعاليات تقويم الرياض، هناك عدد من الفعالات الجارية والمقبلة، ومنها:

  • فيا رياض، وهي منطقة تم تصميمها على الطراز السلماني مع الحفاظ على هوية الرياض المحلية، وقد بدأت من 11 مايو 2023 وسوف تنتهي في 11 مايو 2024.
  • الرياض تضحك، وهي أحدث الفعاليات لعروض الكوميديا الحية، وقد بدأت من 6 يوليو 2023 لتستمر حتى يوم 11 نوفمبر 2023 في موفي سينما بوليفارد رياض سيتي.
  • مسرحية أنا زومبي 2، والتي سوف يستمر عرضها حتى 22 يوليو 2023.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد