توسيع برنامج التوثيق المدفوع “Meta verified” ليشمل حسابات الأعمال

أعلنت شركة Meta عن توسيع برنامج الثوثيق المدفوع الخاص بها ليشمل حسابات الأعمال. وتهدف هذه الخطوة إلى تزويد الشركات بوسائل إضافية لتعزيز مصداقيتها على منصات ميتا من خلال شراء علامة توثيق معتمدة، ومن خلال الحصول على علامة التوثيق، يمكن للعلامات التجارية زيادة مصداقيتها وترسيخ هويتها وتمييز نفسها عن المنافسين.

توسيع برنامج التوثيق المدفوع "Meta verified" المصدر.. عاجل

هدف شركة ميتا من هذا التوسيع

تأمل شركة ميتا أن يكون لهذا التوسع تأثير إيجابي على العلامات التجارية وأن يمنحها فرصة لبناء الثقة مع المستهلكين، وعلى الرغم من وجود رسوم مالية مرتبطة بشراء حساب توثيق مدفوع، يمكن للشركات النظر إليه باعتباره استثمارًا مفيدًا لجني الفوائد مثل زيادة مشاركة المحتوى والوعي بالعلامة التجارية.

توسيع برنامج التوثيق المدفوع "Meta verified" ليشمل حسابات الأعمال
كان برنامج التوثيق المدفوع متاحًا في السابق فقط للأفراد الذين يريدون التحقق من هويتهم على منصات ميتا مثل Facebook وInstagram. ولكن الآن سيكون لدى الشركات والعلامات التجارية أيضًا خيار توثيق هويتها باستخدام علامة توثيق مدفوعة الأجر.

توسيع برنامج التوثيق المدفوع "Meta verified" ليشمل حسابات الأعمال
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج قد يثير بعض المخاوف بشأن قيمة علامات التوثيق، حيث أن زيادة عدد المستخدمين الذين يحصلون على العلامة من قيمتها إلى حد ما، ومع ذلك، يجب أن نعتبر هذه العلامة أداة إضافية للتوثيق والتمييز، وليست السبب الوحيد لتحقيق النجاح على منصات التواصل الاجتماعي، ويعكس هذا التوسع في برنامج التوثيق من الحسابات التجارية المستحقة الدفع رغبة Meta في تلبية احتياجات المستهلكين والشركات وتوفير الأدوات اللازمة لمساعدتهم على بناء وتعزيز هوياتهم الرقمية عبر المنصات، ومن المتوقع أن يحظى هذا البرنامج باستجابة إيجابية من العلامات التجارية التي تتطلع إلى زيادة مصداقيتها وتفردها في بيئة وسائل التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد