تفاصيل زواج سنومه العذيبي من مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر

انتشر خبر زواج سنومه العذيبي من مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر خلال الساعات الأخيرة، حيث تُعد سنومه العذيبي إحدى أشهر الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها موديل وفنانة يمنية تقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية، كما تمتلك سنومه شهرة واسعة بسبب محتواها المميز.

تفاصيل زواج سنومه العذيبي من مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر

تفاصيل الزواج

نشرت سنومه العذيبي الناشطة الشهيرة خلال الساعات الماضية أنه تم عقد قرانها على مشعل الخالدي، وهو طليق أميرة الناصر الناشطة المعروفة أيضًا، وهذا أثار دهشة كل من يتابعهم، حيث قامت سنومة بنشر صورة لمشعل الخالدي على تطبيق سناب شات.

كما أرفقت مع هذه الصورة مدونة بالكلمات التالية “تم بحمد الله عقد قرآني على من اختارها الله لي، وألفتها نفسي وارتضيتها شريكة لحياتي وزوجة، ثم أردف مشعل قائلًا اللهم اجعلني لها كما تحب وأجعلها لي كما أحب وأجعلنا لك كما ترضى وتحب.

تفاصيل زواج سنومه العذيبي من مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر

كما أن عقد القران هذا جاء بعد عامين من انفصال مشعل الخالدي عن زوجته السابقة أميرة الناصر، وأميرة الناصر أيضًا قبل هذا الزواج أثارت اندهاش الجمهور حينما أقامت حفلة في كانون الثاني 2020 بمناسبة طلاقها، وعملت على ارتداء فستان زفاف به، مما أدى إلى إثارة موجة كبيرة من السخرية وسط متابعيها.

قالت في هذا الفيديو الذي تداول على وسائل التواصل الاجتماعي أن الطلاق ليس أمر سهل، بل هو خراب للبيوت ولكن للقدر والنصيب رأي آخر، وأخبرت الفتيات في صورة نصيحة بعدم اليأس والاستمرار في عيش حياتهن من جديد بعد الطلاق.



عن الكاتب:
اترك رد