تفاصيل حفل أصالة نصري وصابر الرباعي في مهرجان الغناء بالفصحى الليلة الثالثة

تستعد الفنانة الكبيرة أصالة نصري لإحياء الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى إلى جانب النجم الكبير صابر الرباعي والفنان برهان، وذلك يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر على مسرح الراحل أبو بكر سالم بالبوليفار سيتي بمدينة الرياض في تمام الساعة 9م بتوقيت المملكة السعودية ويستمر حتى الساعة 1ص.

أسعار تذاكر الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى

الجهات المؤسسة لمهرجان الغناء بالفصحى أعلنت عن أسعار تذاكر حفل أصالة نصري في الليلة الثالثة من المهرجان، وقد جاءت جميع الأسعار شاملة الضريبة وهي كالتالي:

VVIP 1500،00 ريال سعودي
VIP 1200،00 ريال سعودي
A 650،00 ريال سعودي
B 300،00 ريال سعودي
C 200.00 ريال سعودي

إلى جانب الأسعار السابق ذكرها، وفرت الهيئة المؤسسة للمهرجان مقاعد مجانية لذوي الاحتياجات لكن (العدد محدود)، للتنسيق يمكن الاتصال على 8001189999.

تفاصيل الليلة الثالثة من حفل مهرجان الغناء بالفصحى

يستعد كلاً من النجم صابر الرباعي وبرهان والنجمة أصالة نصري لإحياء مهرجان الغناء بالفصحى في الليلة الثالثة مساء يوم الخميس 19 أكتوبر بمسرح أبو بكر سالم بالرياض وفق ما نشرته الصفحة الرسمية لشركة بنش مارك المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات، حيث شاركت الصفحة بوستر الحفلة معلقة عليه بـ: (ثالث ليالي الطرب والغناء بالفصحى مع الفنانة أصالة والفنان صابر الرباعي والفنان برهان).

تتضمن الليلة الثالثة من المهرجان وصلات غنائية للنجوم مثل باقي ليالي المهرجان، حيث يشارك عدد من نجوم الفن من جميع أنحاء العالم العربي بتشكيلة واسعة من الأغاني الوطنية والطربية وقصائد فصحى مغناة، كما تجمع الحفلة بين الكلاسيكيات والعروض الحدوثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد