تعرف على أسرع طريقة لشحن بطارية موبايلك مهما كان نوعه

يسعى الجميع للتعرف على أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل على اختلاف أنواعه، حيث أن الكثير دائما ما يكون ورائهم الكثير من العمل الذي يستلزم الموبايل، لذلك هنا يرغب صاحب الموبايل في شحن البطارية سريعا من أجل العودة لاستخدام الموبايل مرة أخرى، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل. 

أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل

أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل

ما هي أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل 

هناك طريقتين فقط مهمتين من أجل شحن  بطارية الموبايل بشكل سريع دون الحاجة للانتظار وقت طويل حت يتم شحن الموبايل، هذه الطريقتين تتمثل في الآتي: 

اولا يقوم الشخص بتحويل الموبايل علي وضع الطيران وهذة الخطوة مهمة في قفل أي ابلكيشن مفتوح وبالتالي لايكون هناك  استهلاك للبطارية من أجل شحنها بشكل سريع. 

الخطوة الثانية: يقوم صاحب الموبايل بخلع جراب الموبايل من الموبايل أثناء شحنة ومن هنا يصل الشحن سريعا إلى بطارية الموبايل.

أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل
أسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل

 

أخطاء يجب الابتعاد عنها أثناء شحن الهاتف المحمول 

هناك عدة أخطاء يقع فيها الكثيرون والتي لابد أن يتجنبها الأشخاص حتى لا تؤثر على شحن البطارية، وهذا الأخطاء تتمثل في الآتي:

  • يجب على صاحب الهاتف عدم شحن الجوال حتى يصل إلى نسبة  100% فأفضل نسبة للبطارية هي الـ 80% ومن جانب أخر لا يجب أن تجعل البطارية فارغة تماما من الشحن حتى تصل إلى 0% 
  • عدم ترك الشواحن طوال الوقت في الكهرباء، حيث أن استهلاك  الكهرباء بشكل دائم حتى ولو لم يتصل بالموبايل سوف يؤدي ذلك إلى سخونة الشاحن ومن الممكن أن يؤدي إلى حريق المكان.
  • عدم شحن البطارية بنسبة100% لأن ذلك سوف يؤدي إلى قصر عمر البطارية واستنزاف عدد دورات الشحن الخاصة بها.
  • عدم ترك البطارية حتى تفرغ شحنها بشكل كبير ولكن دون الوصول ل 0% حتى لا تدمر حياة الموبايل.
  • لا ينصح بوضع الهاتف في الشاحن طوال الليل لأن ذلك سوف يؤدي إلى استهلاك الكهرباء بشكل كبير ومن جانب أخر تقليل عدد دورات شحن البطارية.
  • يجب عدم  استخدم الموبايل أثناء الشحن لان ذلك سوف يتسبب في إرهاق البطارية وفي بعض الأحيان القليلة يحدث انفجار الهاتف.
  • عدم استخدام شواحن مهلكة أو رخيصة واستخدام الشاحن المخصص لكل نوع.
  • لايفضل شحن الهاتف من اللاب توب لأن ذلك سوف  يستغرق وقت أطول علي عكس الشحن من مفاتيح الكهرباء العادية يكون أسرع.

 



عن الكاتب:
اترك رد