تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاستعلام عن أهلية الضمان المطور

تم إطلاق تطبيق HRSD للضمان الاجتماعي من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الذي يوفر مزايا للمستفيدين من خلال العديد من الخدمات المختلفة المتاحة بسهولة عبر التطبيق. وأعلنت الوزارة اليوم عن توفير البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي من خلال التطبيق، ويتيح التطبيق للمستخدمين الدخول إلى حساباتهم الشخصية باستخدام النفاذ الوطني الموحد. وبهذا المقال، نوفر رابطًا لتحميل التطبيق الرسمي والمطور لأنظمة التشغيل المختلفة للهواتف المحمولة.

تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاستعلام عن أهلية الضمان المطور

تطبيق الضمان الاجتماعي HRSD

تم إطلاق تطبيق الضمان من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في فبراير 2022، ويعد التطبيق شاملاً لكافة خدمات الوزارة التي يحتاجها العملاء بمختلف فئاتهم. يوفر التطبيق واجهة دخول موحدة عن طريق بوابة النفاذ الوطنية الموحدة، مما يساهم في تحسين تجربة المستفيد وتعزيز قنوات التواصل مع عملاء الوزارة.

بالإضافة إلى ذلك، يتماشى التطبيق مع سياسات وتشريعات الحكومة الرقمية، ويوفر تطبيقًا موحدًا لخدمات الوزارة على الأجهزة الذكية، مما يمكن المستفيدين من صنع أثر إيجابي في المجتمع.

رابط تحميل تطبيق وزارة الموارد البشرية

بعد إطلاق وزارة الموارد البشرية تطبيقها الجديد، أتاحت الوزارة نسخاً مختلفة من التطبيق لتتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة. يمكن تنزيل تطبيق الضمان الاجتماعي HRSD من متجر App Store ومتجر هواوي ومن خلال متجر جوجل بلاي، عن طريق النقر على الرابط التالي من هنا.

بعد اتباع الرابط المرفق لتحميل تطبيق الموارد البشرية، ستقوم بتحديد نظام التشغيل الذي تستخدمه على جوالكم، ومن ثم ستدخل إلى المتجر وتقوم بالضغط على خيار التثبيت. بعد ذلك، سيتم تنزيل التطبيق على هاتفك ويمكنك تسجيل الدخول للحصول على البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي أو للاستفادة من الخدمات الأخرى المتاحة عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.

الاستعلام عن أهلية الضمان المطور عبر تطبيق وزارة الموارد البشرية

يوفر تطبيق HRSD للمستخدمين خدمة الاستعلام عن أهلية الضمان المطور الجديد بكل سهولة. فبمجرد الدخول إلى التطبيق وتسجيل الدخول عبر النفاذ الموحد، يمكن للمستخدم النقر على “حسابي” ومن ثم “بطاقتي الرقمية” لمعرفة حالة التأهيل، سواء كان المتقدم مؤهلاً أو غير مؤهل، وذلك بإدخال البيانات المطلوبة بدقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد