تطبيق رهيب يساعدك على ترجمة أي فيديو في اليوتيوب إلى العربية

لابد أنك في يوم ما كنت تبحث عن معلومة محددة على اليوتيوب ولكن شاهدت كل الفديوهات العربية ولم تجد أي أحد يعطيك المعلومة التي تبحث عنها، إذا ستضطر إلى البحث في الفديوهات الأجنبية لكن هناك مشكلة ستواجهك وهي أنك قد تجد الشرح بلغة لا تفهمها، لا أقصد الإنجليزية أو الفرنسية فيوجد في الوطن العربي من يتقن هذه اللغات والأغلبية يعرفون على الأقل قراءتها، لكن هناك بعض اللغات مثل اللغة اليابانية أو الصينية فالأغلبية الساحقة من العرب لايفهمون ولو حرفا منها، إذا فما هو الحل من أجل فهم هذه النوعية من الفيديوهات.

 

الحل بسيط فبما أنك دخلت إلى موقعنا نجوم مصرية فلا بد أنك ستجد الحل إنشاء الله، والحل هو تطبيق يدعى zTranslate هذا التطبيق ممتاز جداً أستخدمه شخصيا من أجل فهم أي فيديو شاهدته على اليوتيوب.

 

بماذا يقوم تطبيق zTranslate

 

يقوم بفرز الكلمات التي ينطق بها صاحب الفيديو ويكتبها لك في إطار خارجي، ثم يكتب لك الترجمة فوقها وهو أمر مذهل للغاية وقد يفيدك بشكل رهيب في تعلم لغة ما وسيساعدك على أن تعود أذنك على سماع اللغة المستهدفة والتي تريد تعلمها، فمع النطق وقراءة ما ينطق ستتعود أذنك تلقائيا في المستقبل على معرفة ما ينطق دون الحاجة إلى القراءة.

 

مميزات تطبيق zTranslate

 

تطبيق zTranslate يقوم بفرز كلمات أي فيديو على اليوتيوب بأي لغة كان بشكل صحيح وبدون أخطاء.

يساعدك على ترجمة أي فيديو إلى العربية بأي لغة كان هذا الفيديو.

يعد لك كم جملة موجودة في الفيديو المراد مشاهدتك ويكتب لك العدد تحت حتى قبل أن ترى الفيديو.

تستطيع مشاهدة أي فيديو على اليوتيوب داخل هذا التطبيق بدون مشاكل وبدون إعلانات كثيرة.

 

خطوات تحميل تطبيق zTranslate

 

قم بالدخول إلى جوجل بلاي.

إبحث عن zTranslate

ستجد التطبيق كما هو مبين في الصورة.

تطبيق zTranslate
تطبيق zTranslate

قم بتحميله وإختر اللغة التي تريد ترجمة أي فيديو لها، فمثلا أنا إخترت اللغة العربية أي أن أي فيديو أشاهده سيترجمه التطبيق إلى العربية.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد