تطبيق تيندر.. أهم مميزاته وكيفية استخدامه وتحميله

تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت متوفرة بكثرة خلال وقتنا الراهن، والدافع وراء تصميم وتطوير تطبيقات للتواصل الاجتماعي هو نجاح منصات التواصل الاجتماعي الأساسية القديمة مثل منصة فيسبوك ومنصة انستجرام وتويتر وسناب شات وتيك توك، وبعد أن استطاعت منصات التواصل الاجتماعي هذه أن تحقق نجاحاً ملحوظاً اتجه معظم المطورين لاختراع أفكار جديدة وتنفيذها على أرض الواقع من خلال تصميم تطبيقات التواصل الاجتماعي.

من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تم تطويرها خلال الفترة الأخيرة هو تطبيق تيندر، حيث يعتبر تطبيق تيندر واحداً من أبرز تطبيقات التعارف والتواصل الاجتماعي والأكثر استخداماً خلال وقتنا الراهن، وفي الواقع هناك أكثر من 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم يستخدمون التطبيق على هواتفهم المحمولة، حيث أن التطبيق متوفر لجميع منصات الهواتف المحمولة سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد فيمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، وفي حالة كنت تستخدم هاتف آيفون فيمكنك تحميله من متجر آب ستور، وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة تيندر والبدء في الاستخدام أيضا بكل سهولة وبساطة.

تطبيق تيندر

يعتبر تطبيق Tinder بالنسبة للكثير من المستخدمين هو تطبيق التعارف والمواعدة أونلاين، حيث أن هناك الملايين من المستخدمين الذين يمكنك التعرف عليهم بكل سهولة ويمكنك أيضا تكوين صداقات جديدة على تطبيق تيندر، حيث يقوم التطبيق باقتراح بعض الأشخاص بحيث يمكنك مصادقتهم وهؤلاء الأشخاص يتم اقتراحهم لك وفقاً لبعض المعلومات التي تقدمها لتطبيق تيندر، مثل موقعك الجغرافي أو الاهتمامات التي تشاركها على التطبيق، وبالتالي يقوم التطبيق باقتراح بعض الأشخاص الذين يقيمون معك في نفس المنطقة، أو الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات التي تشاركها على التطبيق.

أصبح تطبيق تيندر الآن التطبيق الأكثر شهرة واستخداماً في جميع أنحاء العالم وهناك الكثير من المستخدمين الذين استطاعوا أن يكونوا صداقات جديدة من خلال تطبيق تيندر، مع العلم أن التطبيق متوفر ومتاح في 190 دولة ويأتي التطبيق بأكثر من لغة في حالة أردت أن تقوم بتغيير لغة التطبيق إلى اللغة التي ترغب بها، والأهم من كل ذلك أن التطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج من المستخدمين دفع رسوم أو مصاريف للتعرف على المستخدمين الآخرين، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، أو من متجر آب ستور إذا كان هاتفك يعمل بنظام الـ IOS.

مميزات تطبيق تيندر Tinder

يحتوي هذا التطبيق الرائع على الكثير من المميزات التي تجعله تطبيق التعارف والمواعدة الأفضل في جميع أنحاء العالم، ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها تيندر.

يأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة للغاية يمكن للجميع التعامل معه بكل بساطة.

يعتبر تطبيق تيندر مجاني تماماً ولا يحتاج من المستخدمين دفع رسوم أو مصاريف.

يتيح التطبيق لمستخدميه إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية أيضا.

تطبيق تيندر متوفر لجميع منصات الهواتف المحمولة، ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد، ومن متجر آب ستور إذا كنت تستخدم هاتف آيفون، كما أنه متوفر لأجهزة سطح المكتب.

سهولة إنشاء حساب على التطبيق.

يمكنك تخطي المستخدمين الآخرين الذين لا يطابقون مواصفاتك أو اهتماماتك بكل سهولة.

يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية إخفاء الحساب بمجرد أن يجد المستخدم شخص آخر يطابقه، وبالتالي لن يتمكن أي أحد من اكتشاف حسابك مرة أخرى إلا إذا أردت إظهاره مجدداً.

العمر المسموح به لاستخدام التطبيق يبدأ من 18 عاماً فما فوق.

كيفية استخدام تيندر على الهاتف

حسناً فكرة استخدام التطبيق بسيطة للغاية فكل ما عليك فقط هو إدخال موقعك الجغرافي في بداية إنشاء الحساب الخاص بك، وبعض البيانات الأخرى مثل الاسم والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك، وبعدها ستجد في شاشة التطبيق الرئيسية الكثير من المستخدمين الآخرين المقيمين بالقرب منك.

قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول سواء هاتفك كان أندرويد أو آيفون، وابدأ في استخدام التطبيق وتكوين صداقات جديدة من خلال الخطوات التالية.

1- بعد تحميل التطبيق وفتحه على هاتفك يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك.

2- بعد أن تقوم بالتسجيل عبر حساب الفيسبوك قم بالضغط على الموافقة.

3- الآن قم بمنح التطبيق الأذونات اللازمة لكي تستطيع تفعيل العثور على موقعك الجغرافي.

4- يمكنك أيضا تفعيل الإشعارات في حالة وجود تطابق بينك وبين شخص آخر، أو في حالة أن هناك رسالة واردة، أو في حالة حصولك على إعجاب من شخص ما.

5- الآن في الشاشة الرئيسية ستجد العديد من الخيارات التي ستظهر لك أسفل كل حساب جديد لمستخدم آخر يظهر لك في الشاشة، مثل خيار عدم الإعجاب وهو يأتي في أيقونة X باللون الأحمر، يمكنك الضغط عليه في حالة لم يعجبك الحساب الظاهر أمامك.

6- هناك أيضا خيار الإعجاب بحساب المستخدم الآخر، ويأتي الخيار في شكل قلب باللون الأخضر في حالة وجود حساب أعجبك يمكنك الضغط عليه.

7- لبدء المحادثة على تطبيق تيندر يمكنك الضغط على أيقونة الفقاعة التي ستجدها في أعلى الشاشة لديك في الزاوية اليمنى، وبالتالي يمكنك اختيار أي تطابق قد اكتشفته مؤخراً والبدء في الدردشة مع المستخدم الآخر على الفور.



عن الكاتب:
اترك رد