تردد قنوات أبو ظبي الرياضية HD 1 الصحيح

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية عن امتلاكها حقوق بث مباراة السوبر المصري بين #الأهلي_والزمالك والمقرر إقامتها يوم الجمعة 28 من الشهر الجاري على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، كما أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن معلقين المباراة وهما المعلق المحبوب (فارس عوض) على القناة الصوتية الأولى وأيضاً المعلق المميز (على سعيد الكعبي) على القناة الصوتية الثانية، وحرصاً منا نقدم لكم #تردد_قنوات_أبو_ظبي_الرياضية HD 1 الصحيح على القمر الصناعي نايل سات فتابع المقال.

#تردد_قنوات_أبو_ظبي_الرياضية_الصحيح

Abu Dhabi Sports Channels

السوبر المصري على شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية

تغطية خاصة على مدار اليوم للسوبر المصري بين دربي الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، الإعلامي المميز يعقوب السعدي ومجوعة من الإعلاميين يقومون بتغطية مباراة السوبر المصري على مدار اليوم، الأهلي يواجه نظيره الزمالك للمرة السابعة في كأس السوبر للمرة السابعة، فاز الأهلي على الزمالك في 5 مواجهات والزمالك في مواجهتين فقط.

السوبر المصري
Abu Dhabi Sports Channels

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية HD على النايل سات

  • تردد 11414
  • معدل الترميز 30000
  • استقطاب أفقي H
  • معامل التصحيح 3/4
قناة أبو ظبي الرياضية HD 1
Abu Dhabi Sports Channels

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.