تجديد مسلسل المؤسس عثمان لموسم خامس وإعلان موعد انتهاء الموسم الجاري

الإعلان عن موعد انتهاء الجزء الرابع من المسلسل التركي التاريخي “المؤسس عثمان”، الذي يواصل نجاحه المبهر منذ أولى مواسمه، حيث كشفت مصادر تركية مؤكدة، متعلقات تخص الموسم الجاري، وتأكيد وجود موسم آخر، الخبر الذي أثار سعادة عارمة بين مشاهدي العمل، متسائلين عن موعد التحضير للموسم الخامس.

ومن المقرر أن يتم البدء في التحضير للموسم الخامس من “المؤسس عثمان” فور انتهاء الموسم الرابع الذي يجري عرضه عبر فضائية قناة “Atv” التركية.

متى ينتهي مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع؟

رسمياً من المقرر انتهاء الموسم الجاري من “المؤسس عثمان”  في شهر (يونيو/حزيران) 2023، وحسبما أفاده بطل العمل، سيكون هناك موسم خامس.

وللإشارة، يُعرض المسلسل أيام الخميس من كل أسبوع، عبر قناة الفجر الجزائرية، ويتم عرضه في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر.

بينما يُذاع المسلسل للمرة الأولى في تركيا، عبر قناة أي تيفي عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وغالباً ما تكون الحلقة متوفرة مترجمة للعربية في اليوم التالي.

بوراك اوزجيفيت يُعلن عن تمديد المؤسس عثمان

صحيفة “TurkeyCelebs” المعنية بأخبار تركيا، أكدت أن الممثل الشهير “وراك اوزجيفيت”، أعلن عن تجديد تعاقده مع شركة الإنتاج على موسم خامس من مسلسله المعروف “المؤسس عثمان”.

وكانت أعلنت قناة “ATV”، عن تأجيل الحلقة 120 من المؤسس عثمان، لأنها تتوافق مع توقيت خطاب الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، ولذلك قرر صُناع العمل تأجيلها حفاظاً على نسبة المشاهدات.

وبدأ تصوير مسلسل “المؤسس عثمان – Kuruluş Osman” في عام 2019، ويُعرض حالياً الموسم الرابع على التوالي، وفي طريق تصوير الموسم الخامس، وتتراوح مدة حلقات العمل ما بين 120 و140 دقيقة، ويشارك في بطولته، نخبة من صُناع الدراما التركية على رأسهم:
بوراك أوزجيفيت في شخصية “عثمان الأول”
أوزجه تورير “بالا خاتون”
يغيت أوشان “بوران ألب”
اتشيليا أوزجان “عائشة خاتون”
سيدا يلدز “الشيخ إده بالي”، وغيرهم.

وعلى سياق آخر، كان أعلن بوراك أوزجفيت عن قدوم مولوده الثاني من زوجته فهرية أفجان، وسماه “كرم”، وبحسب وسائل إعلام تركية، فكان الممثل التركي متواجد داخل العيادة الطبية التي وضعت بها زوجته نجله الثاني، ومتابعة حالتها الصحية عن قرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. كمال يقول

    اين الحلقات الباقية للموسم الخامس146 الى اخره

  2. صالح طالب يقول

    مايتم عرض الموسم الخامس

  3. غير معروف يقول

    مايتم عرض الموسم الخا