برنامج حساب المواطن: بدء إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر 2023م

بدأ برنامج “حساب المواطن” اليوم في إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر 2023م للمستفيدين الذين تمت الموافقة على طلباتهم، وأعلن البرنامج أن هذا الدعم يشمل الإضافي، مما يعني أن المستفيدين سيتلقون مبلغ إضافي بجانب الدعم الشهري المعتاد.

بدء إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر 2023م في برنامج حساب المواطن

شعار برنامج حساب المواطن–المصدر: جوجل

تتواصل عمليات الإيداع في حسابات المستفيدين حتى نهاية اليوم الخميس، وذلك بناءً على الجدول المحدد من قبل البرنامج، يهدف هذا الإجراء إلى ضمان وصول الدعم المخصص إلى المستفيدين في وقته المحدد وتعزيز دور “حساب المواطن” في توفير الدعم المادي للأسر المستحقة.

يذكر أن برنامج “حساب المواطن” هو مبادرة حكومية تهدف إلى دعم الأسر المحتاجة وتحسين مستوى المعيشة لديها، يتم تحديد مستحقي الدعم بناءً على معايير محددة تشمل الدخل وعدد أفراد الأسرة وتكاليف المعيشة، ويعتبر الدعم المخصص لشهر نوفمبر 2023م فرصة للمستفيدين لتلقي الدعم المالي الذي يساهم في تغطية بعض المصروفات الأساسية.

إيداع الدعم الخاص لشهر نوفمبر 2023م –المصدر: الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر

من جانبه، يعتبر برنامج “حساب المواطن” جهودًا حكومية مستمرة في تعزيز رفاهية المواطنين في المملكة العربية السعودية وتوفير الدعم اللازم لهم، كما يساهم هذا البرنامج في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاستقرار الاقتصادي للبلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Mustafa يقول

    مشتاگله