“برقم الجلوس” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة الكبرى eduserv

ينتظر الآلاف من أولياء الأمور والطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023، وهذا خاصة بعد الانتهاء من امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع المدارس منذ نهاية الاسبوع الماضي في المحافظات المصرية، وسنتابع معكم في هذا المقال آخر الأخبار بخصوص توقعات موعد ظهور النتيجة، وكيف يمكنكم استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي بشكل صحيح برقم الجلوس عبر الرابط الرسمي الذي ننشره في الأسفل، فتابعوا معنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية

امتحانات الثالث الاعدادي

وبدأت وزارة التربية والتعليم المصرية امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول منذ حوالي أسبوعين في كافة المحافظات المصرية، وقد أنهى الطلاب الاختبارات الخاصة بهم منذ عدة أيام.

وبدأ من بعدها بحث طلاب الإعدادية وكذلك أولياء امورهم في المحافظات المختلفة عن موعد ظهور نتائج التعليم للشهادة الاعدادية، حيث ان نتيجة الترم الاول تشكل اهمية كبيرة للطالب، وخاصة ان مجموع الطالب النهائي في الشهادة الاعدادية سيحدد مستقبله في نوع الشهادة الثانوية التي سيخوضها، سواء ثانوية عامة أو دبلوم.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

وانتشرت الكثير من الأخبار بين الطلبة على مواقع السوشيال ميديا بخصوص موعد النتيجة، ولكن الوزارة لم تعلن عن يوم محدد يتم نشر فيه النتائج.

ولكن أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول ستكون خلال اجازة نصف السنة، والتي تستمر حتى يوم الخميس 9 فبراير القادم، فكونوا على أتم الاستعداد لظهورها في أي وقت خلال هذه الفترة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2023

ونتابع معكم في هذا المقال طريقة الوصول إلى النتيجة في محافظة القاهرة، والتي يتاح الاستعلام عنها باستخدام رقم جلوس الطالب بدون الحاجة إلى الرقم القومي الخاص به مثل الصف الثانى والأول الاعدادى، ويمكنكم الاستعلام عنها فور اعتماد محافظ بمحافظة القاهرة، وهذا كما يلي:

  • ادخل إلى موقع البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة عبر اللينك eduserv.cairo.gov.eg.

  • انقر على نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • تظهر لك الصفحة الموضحة.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

  • بعدها اضغط على عرض النتيجة حتى يتم معرفة نتيجة الطالب.
  • في حالة رغبتك في البحث عن طالب جديد اضغط على البحث جديد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد