بالخطوات.. نتائج القبول الموحد الرياض 1445 وطريقة الاستعلام

آلاف من الطلاب في المملكة العربية السعودية يبحثون عن نتائج القبول الموحد الرياض 1445، لتتصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتم البحث عن نتائج القبول الموحد بالجامعات والكليات التقنية بالرياض، ونستعرض لكم موعد وكيفية الاستعلام عن النتيجة.

نتائج القبول الموحد الرياض 1445

نتائج القبول الموحد الرياض 1445

موعد ظهور نتائج القبول الموحد الرياض 1445

من المقرر أن نتائج القبول الموحد الرياض 1445 سوف تظهر خلال ساعات من الآن ،وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بالقبول الموحد، وسط حالة من القلق تسيطر على الطلاب والطالبات.

وينبغي للطلاب المقبولين أن يأكدوا قبولهم فورًا بعد ظهور نتائج القبول الموحد بالجامعات والكليات التقنية بالرياض، وخلال 48 ساعة، ليتم حجز المقعد الخاص بهم في الكلية.

وسوف يُلغى قبول من لم يؤكد القبول، وذلك يوم الأحد 19/01/1445هـ وهو الموافق 06/08/2023م.

الاستعلام عن نتائج القبول الموحد الرياض 1445

– اذهب إلى موقع القبول الموحد.

– اضغط على أيقونة “تقديم سابق”.

– أنقر على الاطلاع على النتائج.

– أكد القبول.

نتائج القبول الموحد الرياض 1445
نتائج القبول الموحد الرياض 1445

جامعات الرياض للطلاب 1445

وتتضمن بوابة القبول الموحد للطلاب جامعات: الملك سعود، بالإضافة إلى ذلك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، من ثم جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، كذلك جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، بعد ذلك جامعة شقراء، أيضًا جامعة المجمعة، كذلك الكليات التقنية في منطقة الرياض.

جامعات الرياض للطالبات 1445

فيما تتضمن بوابة القبول الموحد للطالبات جامعات: الملك سعود، بالإضافة إلى ذلك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بعد ذلك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، من ثم جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، أيضًا الكلية التقنية بمدينة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.