الهيئة العامة للترفيه دليل هوية اليوم الوطني 93.. رابط تحميل الشعار

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن دليل هوية اليوم الوطني 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”، وأوضح المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة أن الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي 2023 تم استوحاها من اقتراب تحقيق أحلام المملكة في كافة الجوانب التي تنعكس على التطورات التي حدث في السعودية من مشروعات كبيرة وتطوير في التعليم والصحة، لحصول المواطن السعودي على حياة كريمة وهذا رؤية 2023.

الهيئة العامة للترفيه دليل هوية اليوم الوطني 93.. رابط تحميل الشعار

رابط تحميل هوية اليوم الوطني 93

أوضحت الهيئة العامة للترفيه بإشراف ترك آل شيخ كافة الجهات إلى توحيد هوية اليوم الوطني الـ93 في جميع الاحتفالات لإحياء ذكر اليوم الوطني 2023 التي تعد من أهم المناسبات  المقربة لقلوب الشعب السعودي.

ويمكن للمواطنين تحميل دليل هوية اليوم الوطني السعودي 93 الذي يحتوي على كافة البيانات الخاصة بهذا اليوم، بالإضافة إلى تعليمات الشعار وكيفية استخدامه في التطبيقات المتنوعة، يمكنك تحميل ملف هوية اليوم الوطني 93 “من هنا“.

اليوم الوطني السعودي 93

لم يتبق إلا 24 يوم عن اليوم الوطني السعودي 93، وبمناسبة هذه المناسبة تم تغير الشعار ليكون “نحلم ونحقق” وهو الهوية المستوحاة من الأحلام الذي يسعى إلى تحقيقها الشعب السعودي التي قد أصبح واقع ملموس.

وقد رسم الشعار فنان حالم لم يتوقف بحلمه عند نقطة تجاوز جميع حدود التعبير ليشعر المواطنين والعالم جميعًا على العزم والتصميم لتحقيق كل ما هو مستحيل.

إجازة اليوم الوطني السعودي 1445

وقد أوضحت الموارد البشرية على أن إجازة اليوم الوطني السعودي ثلاث أيام تبدأ من 21 سبتمبر 2023 الموافق يوم الخميس حتى يوم 23 سبتمبر 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد