‏الشروط المطلوبة للحصول على هاتف محمول بالتقسيط من مكتبة جرير ‏1444 ‏وطريقة التقديم إلكترونياً

‏تعلن مكتبة جرير داخل المملكة العربية السعودية عن خدمة توفير هواتف محمولة بالتقسيط وذلك داخل جميع افرع المكتبة المنتشرة في كافة أنحاء البلاد ‏حيث يمكنك الحصول على هاتف محمول بالتقسيط بشرط توافر عدة شروط محددة ‏‏‏ويمكنك الاطلاع على كافة المعلومات قبل تقديم الطلب كما تقدم مكتبة جرير خدمة الحصول على هاتف محمول بالتقسيط عن طريق الإنترنت دون زيارة أفرع المكتبة.

‏الشروط اللازمة للحصول على هاتف محمول بالتقسيط من ‏مكتبة جرير 1444

‏قامت مكتبة جرير بالإعلان عن الشروط المطلوبة للحصول على خدمة هاتف محمول بالتقسيط وتتمثل الشروط في التالي:

  • ‏أولاً أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 عام ولا تقل فترة الخدمة عن ثلاثة أشهر ولا يقل راتب المتقدم عن 2000 ريال سعودي وذلك للعاملين في القطاع ‏الحكومي.
  • ‏أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 عام ولا تقل فترة الخدمة عن ثلاثة أشهر ولا يقل الراتب عن 2000 ريال سعودي وذلك للعاملين في القطاع العسكري.
  • ‏‏ولا يشترط العمر للمتقاعدين بشرط أن لا يقل الراتب عن 1900 ريال سعودي.
  • ‏بالنسبة للمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والخاص ‏‏ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عام ولا تقل فترة الخدمة عن 12 شهر ولا يقل الراتب عن 5000 ريال سعودي.

كما تقدم مكتبة جرير للعملاء خدمة معرفة قيمة القسط شهريا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها من خلال حاسبة القست عبر المنصة الرسمية حيث يستطيع العملاء ‏ما عرفت القصد عم طريق الدخول على الحاسبة وكتابه بعض البيانات كان سعر المنتج أو فترة التقسيط وسوف يظهر بعد ذلك قيمة القسط الشهري كم تستطيع الاطلاع على العديد من المعلومات الخاصة بتلك الخدمة عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بمكتبة جرير.

‏طريقة التقديم على طلب للحصول على هاتف محمول بالتقسيط من جرير

‏توفر مكتبة جرير خدمة الحصول على هواتف محمولة بالتقسيط عن طريق بعض الخطوات البسيطة حيث يستطيع العملاء بتقديم طلب الكترونيا عبر الموقع الرسمي لمكتبة جرير ‏‏حتى يتم الرد على طلبك في الموافقة بعدها استخدم رمز القسيمة الخاص بك للدفع إلكترونياً ‏عبر الموقع.
‏‏ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على الرقم الموحد الخاص بمكتبة جرير من داخل المملكة السعودية 920000089.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد