الإعلانات قادمة إلى Amazon Prime Video: ما الذي يجب أن تعرفه

بدءًا من 29 يناير، ستضيف Amazon Prime Video إعلانات أثناء عرض الأفلام والبرامج التلفزيونية لمستخدمي الاشتراك الأساسي، ما لم يختاروا الاشتراك في خطة Prime Video Plus الجديدة.

في شهر سبتمبر الماضي، أعلنت أمازون عن خططها لإضافة إعلانات الفيديو إلى Amazon Prime Video في أوائل عام 2024، وقد أكد عملاق التجارة الإلكترونية اليوم أن الإعلانات ستبدأ بالظهور على الخدمة اعتبارًا من 29 يناير 2024.

ستظهر الإعلانات قبل وأثناء وبعد الأفلام والبرامج التلفزيونية على Prime Video، وستكون الإعلانات بحجم 5 إلى 12 ثانية، وستظهر في المتوسط ​​5 مرات كل ساعة.

صورة شعار Amazon Prime Video

سيتمكن أعضاء Prime من اختيار الاشتراك في خطة جديدة بدون إعلانات مقابل 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 99.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا، سيحتفظ أعضاء Prime الحاليون بخطة بدون إعلانات الحالية الخاصة بهم.

سيؤثر هذا التغيير على جميع أعضاء Prime في جميع أنحاء العالم.

أضاف البريد الإلكتروني سببًا لإدراج الإعلانات على Prime Video:

سيسمح لنا هذا بمواصلة الاستثمار في المحتوى الجذاب ومواصلة زيادة هذا الاستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن.

نحن نهدف إلى الحصول على إعلانات أقل بشكل ملحوظ من التلفزيون الخطي وموفري خدمات البث التلفزيوني الآخرين.

يمكن لأعضاء Amazon Prime التخلص من الإعلانات على Prime Video عن طريق دفع 2.99 دولارًا أمريكيًا إضافيًا شهريًا، سيظل أعضاء Prime الحاليون الذين يشتركون في خطة Prime بدون إعلانات يتمتعون بتجربة خالية من الإعلانات.

لم يوضح البريد الإلكتروني ما إذا كان سيكون هناك خيار لدفع الرسوم الإضافية مع زيادة الاشتراك السنوي في Prime، تقدم الشركة بالفعل خدمة بث مجانية تمامًا مدعومة بالإعلانات، Amazon Freevee.

أعضاء Prime الذين يرغبون في الاشتراك في خطة Prime Video الجديدة الخالية من الإعلانات يمكنهم القيام بذلك قبل إصدارها في 29 يناير، يمكنهم القيام بذلك من خلال زيارة هذه الصفحة ، لن يتم تحصيل رسوم إضافية قدرها 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا حتى تاريخ الإصدار.

بمجرد أن تضع Amazon Prime Video خطتها القائمة على الإعلانات موضع التنفيذ في 29 يناير 2024، ستصبح Apple TV+ الخدمة الرئيسية الوحيدة التي يمكن مشاهدتها بدون أي إعلانات، على الأقل في الوقت الحالي، ومع ذلك، فقد رفعت Apple TV+ أسعارها مؤخرًا إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، مما يجعلها أغلى من بعض خدمات البث القائمة على الإعلانات.

في الختام، فإن إضافة الإعلانات إلى Amazon Prime Video هي تغيير كبير سيؤثر على جميع أعضاء Prime في جميع أنحاء العالم، من المحتمل أن تؤدي إضافة الإعلانات إلى زيادة الإيرادات لـ Amazon Prime Video، لكنها قد تؤدي أيضًا إلى انخفاض رضا العملاء، سيتعين على Amazon أن توازن بين هذين العاملين من أجل تحقيق النجاح في هذا التغيير.

من المرجح أن تتبع خدمات البث الأخرى خطى Amazon Prime Video في النهاية، ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كانت هذه التغييرات ستؤثر سلبًا على سوق البث، سيتعين على المستهلكين أن يقرروا ما إذا كانوا على استعداد لتحمل الإعلانات مقابل محتوى البث المفضل لديهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد