الأحوال المدنية تزف نبأ سارَّ للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة بشأن خدماتها المتنقلة

أعلنت وكالة الأحوال المدنية المتنقلة التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، عن نبأ سارَّ للمواطنين في كافة أنحاء المملكة، توفيرًا للوقت والجهد، لافتة إلى أنها يُمكنها الآن تقديم خدماتها الإلكترونية وغيرها عبر 15 على مستوى المملكة بالكامل، وذلك من أجل تسهيل كافة الأمور وتيسيرها للمواطنين الذين يصعب عليها الوصول إلى فروعها ومقراتها.

خدمات الأحوال المدنية المتنقلة

وأوضحت الأحوال المدنية أن خدماتها المتنقلة توفير الوقت والجهد في حالة عدم التوصل إلى تحديد موعد لإتمام الخدمات، أو استخدام تلك الخدمات بشكل إلكتروني، وبالتالي فيمكن للمواطنين أن يقوموا بإنهاء الخدمات في وقت لحظي تمامًا عبر سيارتها المتنقلة.

الأحوال المدنية تزف نبأ سارَّ للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة بشأن خدماتها المتنقلة

الأحوال المدنية المتنقلة

وأعلنت الأحوال المدنية المتنقلة، أنها توفر خدماتها في 15 موقع بالكامل لكافة المواطنين والمقيمين، مثل تجديد الهوية الوطنية وأيضا تقديم بدل تالف أو إصدار هوية وطنية جديدة، وبالتالي فقد يمكن أن يتم الحصول عليها بكل سهولة فور وصول السيارة إلى أقرب موقع، ومن ثم الحصول على الخدمة التي تريد الحصول عليها فورًا.

وأشارت الوكالة خلال تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، أنها ستوفر خدمة تجديد الهوية الوطنية أو إصدار بدل تالف من خلال أحد الفروع المتنقلة لها في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، ويمكن للمواطنين من إتمام تلك الخدمة بشكل سهل للغاية على الفور، أو الحصول على الخدمات الأخرى التي توفرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.