استكشاف أداة Magic Write في Canva: الذكاء الاصطناعي لتوليد النصوص

تعتبر منصة Canva المفضلة لدى العديد من المصممين المحترفين والمبتدئين لتصميم الصور والمنشورات لمواقع التواصل الاجتماعي، وتصميم مقاطع الفيديو وغيرها، ومن بين الأدوات التي تقدمها Canva، تأتي أداة Magic Write التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تساعد في كتابة منشورات إبداعية للتواصل الاجتماعي، أو كتابة تعليق توضيحي للصورة، أو صياغة فقرة تتحدث عن موضوع معين.

ما هو Magic Write في Canva؟

Magic Write هو مولد نصوص يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، يهدف إلى تسهيل عمل الكتاب، بإدخال بضع كلمات فقط، يمكن لهذه الأداة إنتاج نص في ثوانٍ، مع حد أقصى يصل إلى حوالي 2000 كلمة.

كيفية الوصول إليه

يمكن الوصول إلى Magic Write في Canva من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Canva.
  2. انقر على تبويب “Design Spotlight” ثم اختر “Docs”.
  3. انقر على “Create a Doc”.
  4. انقر على رمز “+” واختر Magic Write.

إذا كنت تستخدم تطبيق Canva على هاتفك، يمكنك العثور على Magic Write بالنقر على أيقونة المستندات، ثم اختر “Docs”، ثم اختر “Create Blank” وانقر على أيقونة Magic في الجهة اليُسرى أسفل الشاشة، ثم اختر Magic Write.

يمكنك أيضا الاطلاع على إزالة خلفية الصورة بطريقة سهلة وسريعة باستخدام موقع كانفا: دليل المبتدئين

استخدامات Magic Write

تتعدد استخدامات Magic Write، ومن بينها:

  1. العصف الذهني “Brain Storming”: تُعد Magic Write أداة رائعة للحصول على أفكار إبداعية، حيث يمكنك طلب منها طرح أفكار بناءً على موضوع معين.
  2. كتابة المسودات: يمكن استخدام Magic Write لكتابة أي نص، من منشور مدونة بسيط إلى قصة خيالية طويلة، ولكن يجب مراجعة النصوص التي تنتجها هذه الأداة للتأكد من صحتها.
  3. إنشاء مخطط لمشروع: إذا كان لديك فكرة لمشروع ولست متأكدًا من كيفية بناء مخطط له، يمكن أن تساعدك Magic Write في إنشاء مخطط متكامل.
  4. كتابة رسائل البريد الإلكتروني: إذا كنت بحاجة إلى كتابة رسالة بريد إلكتروني ولكن ليس لديك الوقت الكافي، يمكنك الاستعانة بأداة Magic Write.
  5. كتابة منشورات لوسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك استخدام Magic Write لإنشاء منشورات إبداعية للتواصل الاجتماعي.
  6. تلخيص النصوص الطويلة: إذا كان لديك نص طويل وتحتاج إلى معرفة النقاط الأساسية فيه، يمكنك استخدام Magic Write لتلخيص النص.
  7. إعادة صياغة النصوص: إذا كنت بحاجة إلى إعادة صياغة نص، يمكنك استخدام Magic Write لهذه المهمة.

بالإضافة إلى الاستخدامات المذكورة أعلاه، يمكن استخدام Magic Write في العديد من السيناريوهات الأخرى بناءً على احتياجاتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد