استعراض لهاتف Infinix GT 10 Pro “أفضل جوال مقابل القيمة”

أطلقت شركة انفنكس هاتف Infinix GT 10 Pro بتصميم غير تقليدي مختلف عن التصميمات السابقة للشركة حيث يأتي الجهاز مزود بإضاءة LED في الغطاء الخلفي بتصميم نهائي أنيق لإصدار من الفئة المتوسطة، تعرف فيما يلي على مواصفات الجهاز وأهم مميزاته.

تصميم الهاتف

هاتف Infinix GT 10 Pro

يتضمن الجهاز إضاءة LED بتأثير ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى تصميم من البلاستيك في الجزء الخلفي من الهاتف، كما أنه مزود بأشرطة الإضاءة البيضاء عند تشغيل الألعاب أو المكالمات وكذلك عند وصول الإشعارات.

قد يهمك: فيفو تستعد لإطلاق هاتف Vivo T2 Pro في الهند بمعالج Dimension 7200

البطارية

هاتف Infinix GT 10 Pro مزود ببطارية ضخمة ذات قدرة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن بقدرة 45 واط، وحازت البطارية على تصنيف جيد في تشغيل الشاشات لفترة طويلة قبل أن تفرغ.

أداء الجهاز

الهاتف مزود بنظام للتبريد للحفاظ على درجة الحرارة مناسبة في الهاتف عند فتح الألعاب في الجهاز وهذا الهاتف مزود بمعالج Dimensity 8050 الذي يقدم أداء سهل وسلس لتحسين تجربة المستخدم، وبفضل الأداء القوي للجهاز يمكن استخدامه عند لعب الألعاب.

الكاميرا والتصوير

يتميز هذا الهاتف بنظام عالي الدقة في الكاميرات والتصوير حيث تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل مع عدسات واسعة من أجل التقاط أكبر قدر من الإضاءة أثناء التصوير، كما أن الهاتف مزود بميزة تابعة للذكاء الاصطناعي تحافظ على درجة تشبع الألوان، كما يدعم الهاتف تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية.

مميزات أخرى

يدعم الهاتف مجموعة من المميزات الأخرى مثل:

  • يدعم تقنية الشحن السريع.
  • يأتي الجهاز بسعة كبيرة للتخزين.
  • يقدم الهاتف آداء مميز في الكاميرا الرئيسية مما يجعله اختيار مميز ضمن هواتف الفئة المتوسطة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد