متى تبدا اجازة عيد الفطر ١٤٤٤ للبنوك بالمملكة العربية السعودية؟.. تعرف على التفاصيل

البنك المركزي السعودي أعلن بتزامن مع بدء شهر رمضان عن مواعيد الدوام الخاصة سواء بالبنوك أو مركز التحويل، ولكن مع اقتراب عيد الفطر بدأ البحث حول عطلة العيد للتعرف على موعدها وأيضًا العودة عقب انتهائها، والجدير بالذكر أن هناك بعض البنوك تعمل على مدار اليوم دون توقف نظرًا لأنها تُقدم الخدمات لكافة المعتمرين والحجاج داخل المملكة، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل.

اجازة عيد الفطر ١٤٤٤ للبنوك

اجازة عيد الفطر ١٤٤٤ للبنوك

عطلة عيد الفطر للبنوك

أعلن البنك المركزي السعودي قبل بدء شهر رمضان عن مواعيد الدوام الخاصة بالبنوك خلاله، وبالتزامن مع اقتراب عيد الفطر بدأ البحث حول العطلة المُقررة للبنوك وتبدأ 20 أبريل الموافق 29 رمضان وتستمر حتى العودة مرة آخرى بعد العيد بتاريخ 5 شوال الموافق بالتاريخ الميلادي 25 من شهر أبريل لعام 2023 فمدة الإجازة الخاصة بهم أربعة أيام حتى يتم استئناف العمل مرة آخرى.

مواعيد دوام البنوك في رمضان

البنك المركزي أعلن عن مواعيد الدوام الخاصة بالبنوك في شهر رمضان لكي تبدأ من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا، أما بالنسبة لمراكز التحويل فسوف تبدأ في تمام الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 5:30 مساءً، كما تم التنويه إلى بعض البنوك الآخرى التي تعمل على مدار اليوم نظرًا لتقديمها الخدمات الخاصة بالمعتمرين.

 

طرق التواصل مع البنك المركزي السعودي

وفر البنك المركزي السعودي طرق مختلفة للتواصل بكل سهولة ويُسر في حال رغبة الأشخاص في الاستفسار أو تقديم شكاوى، لذا عليك اتباع الطرق التالية:

  • يُمكنك الذهاب إلى المقر الرسمي الخاص بالبنك وهو ف شارع الملك سعود بن عبد العزيز الرياض 11169.
  • لكي تتمكن من التواصل عبر رقم الهاتف وهو 966114633000 أو تواصل عبر رقم الفاكس 966114662966 أو التواصل عبر رقم صندوق البريد 2992.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والغير ربحي

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم عن موعد إجازة عيد الفطر بالنسبة للقطاع الخاص والغير ربحي لكي تبدأ بنهاية دوام وم الخميس الموافق 29 رمضان الموافق 20 أبريل لعام 2023 ولمدة أربعة أيام ويجب على صاحب العمل تنفيذ القرارات الصادرة وفقًا للوائح التنفيذية لنظام العمل السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد