أهم تطبيقات الطلب من المطاعم السعودية 2023

تشتهر المملكة العربية السعودية بإمتلاكها مجموعة من الأسواق الواسعة والمتنوعة الخاصة بكافة المنتجات والسلع التي يحتاجها المواطن السعودي، لذلك مؤخراً تم توفير الكثير من تطبيقات توصيل الطعام من المطاعم في المملكة العربية السعودية والتي توفر مجموعة من الخدمات ذات الأسعار المتفاوتة والمميزات المتنوعة ولكن أفضل ما يميزها جميعها أن تطبيقات الطلب من المطاعم السعودية تغطي جزءاً كبيراً من خريطة المملكة بالإضافة إلى أنها متعاقدة مع العديد من المطاعم المتنوعة.

تطبيقات توصيل الطعام في السعودية

أفضل تطبيقات الطلب وتوصيل الطعام من المطاعم في السعودية

يتوفر لدى المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق الإلكترونية نمواً في المنطقة العربية السعودية بشكل أجمع وهذا بالطبع يعود إلى أن التعداد السكاني في المملكة كبير إلى حد ما، وأيضا قيام المملكة بدعم الخدمات الرقمية من قبل المنظومات الحكومية وشركات القطاع الخاص على حد سواء، مما جعل الإنتقال الرقمي لخدمات توصيل الطعام في المملكة أكثر سهولة دون وجود أي معوقات، والآن سوف نقدم لك مجموعة من التطبيقات التي تم اختبارها وتجربتها والتأكد من أنها تعمل بكفاءة:

hungerstation

هو تطبيق توصيلات طعام مميز يعتبر من أوائل التطبيقات الذي يقدم خدماته لمجموعة من المدن السعودية الرئيسية من خلال خدمات طلب الطعام عبر الجوال مثل مدينة الرياض ومدينة جدة ومدينة الخبر ومدينة الدمام، يتوفر على الهواتف الذكية في متجر جوجل بلاي وأيضاً متجر أبل ستور.

hungerstation
hungerstation

تطبيق طلبات

يعتبر هذا التطبيق ليس واحد من أفضل تطبيقات توصيل طلبات الطعام في المملكة العربية السعودية فقط، بل في الشرق الأوسط كافة ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وسرعته كما يتيح للمستخدمين من متابعة حالة الطلب حتى يتم الإستلام، وهو أيضاً متاح على متجر بلاي وأبل ستور.

تطبيق طلبات
تطبيق طلبات

تطبيق كريم ناو

تطبيق كريم ناو هو تطبيق تابع لشركة كريم المعروفة، ويتخصص في توصيل طلبات الطعام ويتميز بأنه يتعاقد مع أكثر من 100 مطعم حول المملكة، يمكنك من خلاله الطلب مباشرة ومتابعة حالة الطلب منذ تجهيز الطلب حتى الاستلام، ومع توفير عدة خيارات للدفع، كما يجلب مجموعة من العروض القوية من المطاعم على وجبات الطعام.

تطبيق كريم ناو
تطبيق كريم ناو

تطبيق أكلات

هو تطبيق تعتمد فكرته على بيع الطعام المنزلي الذي يقدمه قاعدة كبيرة من الطهاة والطباخين في المنزل حول العديد من المدن في المملكة العربية السعودية، كما يقدم التطبيق مجموعة من الأطعمة الصحية الخاصة بالأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية صحية.

تطبيق أكلات
تطبيق أكلات

تطبيق هوم ميد

هو تطبيق مميز يقوم بتسهيل خدمة وجود المطاعم بالقرب من العملاء من خلال تحديد موقع العميل بواسطة خدمة الـGPS على الهاتف وعرض مجموعة المطاعم الأقرب إلى موقع العميل، وأيضاً مع عرض لأبرز عروض الطعام من هذه المطاعم في ذلك ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام في طلب الطعام.

تطبيق هوم ميد
تطبيق هوم ميد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.