أفلام عيد الفطر المبارك 2023

‏أعلنت شركة الإنتاج السينمائية عن إنتاج أفلامها لموسم عيد الفطر لعام 2023 ‏والذي من المقرر أن تستمر الأفلام الناجحة في العرض حتى موسم الصيف القادم‏ ‏ويوجد في قائمة عرض الأفلام حوالي 6 أفلام إلى الآن قبل العيد بعشرة أيام.

‏فيلم هارلي أسطورة الأسفلت

يعد نجاح مسلسل جعفر العمدة الذي ‏يعرض حاليا على شاشة التلفزيون ‏‏خلال شهر رمضان بوابة نجاح لفيلم هارلي أسطورة الأسفلت والذي شهد النجاح الساحق للثنائي الممثل محمد رمضان والمؤلف محمد سامي.

‏‏الممثلين: ‏الفيلم بطولة الممثل محمد رمضان بالإشتراك مع الممثلة مي عمر ‏و‏الممثل الكبير محمود حميدة والمطربه مي كساب والممثل حسن شحاتة والممثل الصاعد أحمد داش والممثل ‏اسماعيل فرغلي.
‏تأليف كلاً من: ‏محمد سامي ومحمد سمير مبروك.
‏شركة الإنتاج: رويال صن للإنتاج الفني.
‏الإخراج لمحمد سمير.

‏ملخص الفيلم: يظهر ‏فية الممثل محمد رمضان بدور مهندس ميكانيكي عبقري ‏اسمي هارلي مقيم في الخليج مع عائلته ‏ثم يعود إلى مصر مرة أخرى ونظرا إلى عبقريتة وذكائه ‏والسرعة في العمل ويستعين به عصابة من العصابات الكبرى يكون هو العنصر الأبرز فيها ‏ويقترب من زعيم العصابه.

‏فيلم رمسيس باريس

الممثلين: بطولة المطربه هيفاء وهبي بالاشتراك مع الممثل محمد سلام والممثل مصطفى خاطر وحمدي ميرغني نجوم مسرح مصر والممثل أوس أوس ‏والممثل مصطفى البناء ‏والممثل محمود حافظ والممثل الكوميدي محمد ثروت ‏والممثلة سميرة مقرون.
‏فكرة محمود حجازي ‏وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

ملخص الفيلم: يتميز الفن بأسلوب خيالي بحت حيث تدور قصة بين إذا بضل ابنك المحتل الفرنسي حكم رشيد والشعب المصري سليم وتقرر الهروب من زوجها الفرنسي ليلة زفافها وبعدها يبحث عنها والدها ليعيدها إلى فرنسا مرة أخرى وهناك تقوم بالإستعانة بساحر مغربي ليجلب لها سليم بأي طريقة ثم يقوم الساحر بإعطائها شكمجية بها مخدرات لتعطيها لسليم ليأخذها ويأتي بها إلى فرنسا وبسبب هذة الشكمجية يتم القبض على سليم حتى يمر عليها الزمان ويعثر عليها أحد الأشخاص بعد مرور الزمن في العصر الحديث.

فيلم يوم 13

وفقاً لما تداول من صناع الفيلم فهو أول فيلم عربي يدعم تقنية 3D ثلاثي الأبعاد.

الممثلين: بطولة الممثل أحمد داود والممثلة دينا الشربينى بالاشتراك مع الممثل الكبير شريف منير والممثلة الجميلة أروى جودة.
‏ضيوف الشرف الممثلة نسرين أمين والممثلة جمانة مراد والممثل أحمد زاهر والممثل محمد حافظ والممثلة فرح والممثل نهى بعدين والممثل محمود عبد الغني بالإضافة الى الممثلة الكبيرة نهال عنبر والممثل محمد الكيلاني والممثلة جهان خليل والممثل مجدي كامل ‏الإنتاج والتاليف والإخراج إلى وائل عبد الله.

‏ملخص الفيلم: تدور قصة فيلم يوم 13 في إطار رعب بعد عودت عز الدين من خارج مصر ‏بعد سنوات عديدة للبحث عن اهله ويقيم داخل قصر العائلة ليعيش مغامرة غير متوقعة في القصر.

‏ فيلم خمس جولات

الممثلين: ‏الممثل ماجد المصري والممثل ادهم الشرقاوي والممثل الصاعد نور النبوي والممثلة عايده الأيوبي والممثلة سالي رشاد والممثل مصطفى درويش والممثلة داليا شوقي والممثلة لطيفة فهمي ‏تأليف كلاً من يحيى علام ومازن اشرف سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج مازن أشرف.

ملخص الفيلم: تدور قصة الفيلم على شاب يهوي الفنون القتالية المختلطة ليخوض رحلة شاقة مليئة بالتحديات ليثبت موهبتة بين الجميع ويتناول الفيلم لحياة مغنيين الراب.

 فيلم ساعة إجابة

الممثلين: ‏بطولة للممثلة غادة عادل بالاشتراك مع الممثل شريف سلامة والممثلة الكبيرة سوسن بدر وكلنا من الممثلة انتصار Angela بدر والممثلة ايتن عامر الممثل أحمد فتحي والممثل محمد ثروت للممثلة فرح والممثل ايمان السيد والممثلة بدرية طلبة والممثل مراد مكرم وأحمد طلعت ‏‏ومجدي البحيري وفراس سعيد والممثلة لطيفة فهمي.
تأليف:أحمد شيكو.
فكرة كلاً من: مصطفى خضر وشيرين على.
إخراج: مصطفى أبو سيف.

‏ملخص الفيلم: تدور قصة فيلم ساعة إجابة حول خلاف بين طفل ووالده ‏يتمنى الطفل بعد ذلك أن يكون لدي أب وأم آخرين وتتحقق أمنية الطفل بعد ذلك ليجد نفسه في مغامرة جديدة مع عائلة أخرى وبيت جديد يعيش فية.

‏ فيلم ابن الحاج أحمد

الممثلين: ‏بطولة الممثل شيكو بالاشتراك مع الممثلة رحمة أحمد فرج الممثل الكبير سيد رجب والممثل صبري فواز ومصطفى غريب والممثلة عايدة رياض.
‏فكرة الفيلم: لعمرو سلامة.
‏تأليف: أحمد محي.
‏سيناريو وحوار: محمد المحمدي.
وإخراج: معتز التوني.

‏ملخص الفيلم: تدور احداث الفيلم إلى أحمد الذي يطلق عليه اسم شلتة تنقلب حياته بعد ذلك بعد اكتشاف أن والدة القعيد الحاج أحمد البقال ‏تعرض من قبل منظمة تحاول القضاء عليه نظراً لعملة عميل سري لها في السابق ‏فقرر ابنه أحمد الشهير بي شلتة أن يقوم بإنقاذ ولكن الامور تخرج من بين يديه وتتعقد.



عن الكاتب:
اترك رد