أفضل 5 تطبيقات لإسترجاع الصور والملفات المحذوفة بهواتف آيفون 2023

هل حذفت صورة مهمة عن طريق الخطأ من جهاز iPhone الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، لا داعي للقلق، فلا يزال بإمكانك استردادها بسهولة، وفي هذه السطور، سنتعرف على أفضل 5 تطبيقات التي يمكن استخدامها لاسترجاع الصور المحذوفة بشكل سريع، فتابعونا.

تطبيق iMyFone

يمكن القول إن iMyFone هو أحد أفضل برامج استرجاع الصور لأجهزة الآيفون، إذ يتميز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ويمكّن المستخدم من استرجاع البيانات المحذوفة من الجهاز بكل سلاسة.

تطبيق iMyFone
تطبيق iMyFone

بالإضافة إلى الصور، ويمكن للبرنامج استرجاع ملفات أخرى مثل المحادثات في تطبيق واتساب، ومقاطع الفيديو، وجهات الاتصال، وحتى الرسائل، وأي بيانات أخرى تم فقدها في الجهاز.

تطبيق EaseUS MobiSaver

يتيح برنامج EaseUS MobiSaver استعادة البيانات المفقودة بسهولة على نظامي التشغيل Android وiOS.

يتميز البرنامج بعملية استرداد سلسة، ويمكن استعادة مختلف الأنواع من الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو، والرسائل، والملاحظات، وجهات الاتصال، وسجل المكالمات، والمزيد.

تطبيق EaseUS MobiSaver
تطبيق EaseUS MobiSaver

ويوفر البرنامج نافذة معاينة حيث يمكن عرض جميع العناصر المستردة واتخاذ الإجراءات اللازمة، سواء كنت ترغب في استعادتها أو لا.

تطبيق Joyoshare Data Recovery

يتميز برنامج Joyoshare بإمكانية استعادة مختلف الأنواع من الملفات المفقودة على أجهزة الآيفون، وليس فقط الصور، بل أيضًا مقاطع الفيديو، وجهات الاتصال، والملاحظات الصوتية، وسجل المكالمات، والتذكيرات، وغيرها من البيانات المهمة.

تطبيق Joyoshare Data Recovery 
تطبيق Joyoshare Data Recovery

ويعد Joyoshare أحد أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة لأجهزة الآيفون، حيث يمكن استخدامه في أي وقت وسيكون عند حسن ظنك.

تطبيق Primo iPhone Data Recovery

برنامج بريمو يُعَد أحد الحلول الموثوقة لإستعادة البيانات المفقودة من جهازك، حيث يساعدك على استرداد الصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ من جهاز الآيفون.

تطبيق Primo iPhone Data Recovery
تطبيق Primo iPhone Data Recovery

ويعمل برنامج بريمو بشكل متميز مع iTunes وiCloud مما يتيح لك استعادة النسخ الاحتياطية بكل سهولة ويُقدّم بواجهة سهلة الاستخدام وخطوات بسيطة لتيسير عملية الاستعادة.

تطبيق Enigma Recovery iPhone

يتيح برنامج استعادة البيانات Enigma Recovery iPhone للمستخدمين استرداد الصور والبيانات الأخرى التي تم حذفها عن طريق الخطأ من الأيفون أو حتى من iCloud أو iTunes.

ويمكن للمستخدمين تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة من الأيفون ومن ثم توصيل جهازهم بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows وتشغيل البرنامج ليقوم بفحص الجهاز وعرض كل الملفات المحذوفة.

تطبيق Enigma Recovery iPhone 
تطبيق Enigma Recovery iPhone

ويمكن للمستخدمين عرض جميع الصور في مكان واحد وحفظها على سطح المكتب أو نقلها إلى مكان آخر بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد