أشكال ممتعة وكثيرة.. شرح وتحميل تطبيق الرسوم المتحركة عند شحن البطارية للأندرويد والايفون

الاستغناء عن استخدام الهواتف المحمولة أصبح أمراً صعباً بما ان الهواتف الذكية تقدم لنا وقتاً ممتعاً عند استخدامها، سواء بهدف التسلية وقضاء وقتاً ممتعاً أو بهدف أداء الأعمال في كل الأحوال استخدام الهاتف المحمول أمر ضروري، ولكن يمكنك تغيير بعض الأشياء في هاتفك الذكي بهدف إضافة لمسة جمال أو إضافة جديدة على هاتفك المحمول، وذلك من أجل الحصول على تجربة استخدام أفضل بالطبع.

يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنها إجراء التغييرات على هاتفك المحمول، مثل التطبيقات التي توفر لك الخلفيات الرائعة وتطبيقات أخرى توفر لك إجراء تغييرات كاملة على هاتفك المحمول من حيث المظهر الداخلي بالطبع، ومن أهم التطبيقات التي يمكنها مساعدتك في إجراء تغيير جديد على هاتفك المحمول، هو تطبيق الرسوم المتحركة عند شحن البطارية.

عند وضع هاتفك في الشحن فإن مظهر الهاتف يكون المعتاد وتجد أن الهاتف يظهر لك في الشاشة الرئيسية “جاري الشحن” فقط، بالتالي هذا ما اعتدنا عليه عند شحن الهواتف المحمولة، سواء الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل نظام الـ IOS، ولكن من خلال تطبيق الرسوم المتحركة يمكنك تغيير مظهر شاشة هاتفك عند شحن الهاتف المحمول.

تطبيق الرسوم المتحركة عند شحن البطارية هو تطبيق رائع يمكنك استخدامه من أجل تغيير مظهر هاتفك المحمول عند وضعه على الشاحن، حيث يمكنك تغيير الشاشة التي اعتدنا على رؤيتها واستبدالها بخلفية ثابتة أو متحركة، أو حتى يمكنك تغيير صوت الشحن عند وضع الهاتف على الشاحن، حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الخلفيات والرسوم المتحركة والأصوات التي يمكنك استبدالها بالخلفيات والأصوات المعتادة في هاتفك عند وضعه على الشاحن.

تطبيق الرسوم المتحركة عند شحن البطارية

فكرة التطبيق تتمثل في كسر المعتاد وتغيير مظهر هاتفك عندما يكون على الشاحن بدلاً من تركه ثابتاً أثناء الشحن، يمكنك تعيين الرسم المتحركة التي يوفرها لك التطبيق بأكثر من شكل والتي يمكنك الوصول إليها جميعاً شكل مجاني تماماً بدون أي رسوم، حيث يمكنك تعيين رسوم متحركة لحيوانات أثناء الشحن وتتحرك بين الحين والآخر، أو يمكنك تعيين خلفيات متحركة أخرى عند شحن الهاتف، وإذا لم يعجبك صوت الشحن الطبيعي في الهاتف يمكنك بالطبع استبدال الصوت أيضا من خلال التطبيق نفسه.

يوفر لك التطبيق الكثير من المميزات والإمكانيات التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة، فعلى سبيل المثال يمكنك تعيين صورتك أثناء وضعية شحن الهاتف، أو يمكنك الاختيار من بين عدة أشكال من الرسوم المتحركة سواء من الحيوانات التي تتحرك أثناء عملية الشحن أو الأشخاص أو أشياء أخرى تظهر بشكل مستمر ومتحرك في شاشة هاتفك المحمول أثناء الشحن.

يوفر لك التطبيق أيضا خاصية تعيين النص أثناء شحن البطارية، بمعنى أنه يمكنك استبدال النص المعتاد أثناء شحن الهاتف وهو “جاري الشحن” وتعيين نص جديد يمكنك كتابته وإجراء التعديلات عليه وتعيينه بدلاً من الخط المعتاد أثناء شحن الهاتف.

ستجد في التطبيق العديد من الخيارات التي يمكنك الوصول إليها وجميعها متخصصة في إجراء التغييرات على مظهر الهاتف المحمول أثناء الشحن، حيث يوجد خيار “الصورة” وهو خيار يتيح لك تعيين صورتك الشخصية بشكل رائع يتم وضعها في إطار دائري خلال شحن الهاتف مع بعض المؤثرات الرائعة أيضا، ويوجد أيضا خيار “الصوت” وهذا الخيار مختص بتغيير صوت الشحن عندما تقوم بوضع الهاتف على الشاحن، ويوجد خيار “النص” وهذا الخيار يتيح لك تغيير النص المعتاد عندما تقوم بوضع الهاتف على الشاحن “جاري الشحن” واستبداله بنص آخر يمكنك تعديله وتعيينه بعد ذلك، وبعد أن تقوم بكل هذه التغييرات يمكنك مراجعتها قبل أن تقوم بتطبيقها بشكل عملي وذلك من خلال خيار “المعاينة”.

مميزات تطبيق الرسوم المتحركة عند شحن البطارية

من أهم المميزات التي يوفرها التطبيق أنه متوفر بشكل مجاني تماماً ولا يحتاج لأي رسوم أو مصاريف من المستخدمين.

متاح على متجر جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الأندرويد، وعلى متجر آب ستور لمستخدمي هواتف الآيفون.

يحتوي التطبيق على الكثير من الأشكال من الرسوم المتحركة مثل الحيوانات والأشخاص والأشياء التقنية وما إلى ذلك، ويمكنك الوصول إليها جميعا بشكل مجاني.

يمكنك إجراء العديد من التغييرات على هاتفك المحمول من خلال التطبيق فقط عند شحن البطارية.

حجم التطبيق مناسب خاصة مع الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة.

يتيح لك التطبيق معاينة التغييرات قبل تطبيقها على الهاتف وإذا لم تعجبك تلك التغييرات يمكنك تغييرها مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد