أتربة مثارة وأمطار غزيرة.. توقعات حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023

أعلن المركز الوطني للأرصاد عبر حسابه الرسمي في منصة x عن توقعات حالة الطقس في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، في السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في تقرير مركز الأرصاد.

 

حالة الطقس في السعودية

توقع المركز الوطني سقوط أمطار غزيرة على مناطق: المجاردة، بارق، رجال المع، محايل، أبو عريش، أحد المسارحة، الطوال، الفطيحة، صبيا، ضمد، صامطة، الحرث، الدائر، الريث، العارضة، العيدابي.

بينما توقع وجود شبورة مائية وضباب خفيف على: البرك، القحمة، الدرب، بيش، الشعيبة، القنفذة، الليث، الوجه، أملح، ضباء.

أحوال الطقس، حالة الطقس في السعودية، المركز الوطني للأرصاد

وتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق: الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن، أحد رفيدة، الحرجة، الربوعة، سراة عبيده، ظهران الجنوب، جازان، فرسان، الجموم، العاصمة المقدسة، الكامل، دومة الجندل، سكاكا، طبرجل، القريات، عرعر، العيص، تبوك، حقل، تيماء.

أحوال الطقس، حالة الطقس في السعودية، المركز الوطني للأرصاد

في حين توقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق: الحجرة، المخواة، قلوة، البرك، القحمة، النماص، بلقرن، تنومة، أبها، خميس مشيط، الدرب، بيش، الطائف، أضم، ميسان، العرضيات.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أيضاً وجود أتربة مثارة في مناطق: العرين، بيشة، طريب، الخرمة، المويه، تربة، رنية، بقعاء، سميراء، حائل، الغزالة، شرورة، نجران، بدر الجنوب، حبونا، خباش، الحناكية، المهد، وادي الفرع، العلا، خيبر، المدينة المنورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد